آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/05‏/2013

الجيش المصري يطوِّق بعض القرى بسيناء وينصب الكمائن

 

رصد شهود عيان من أبناء قبيلة السواركة بسيناء تحركات للجيش المصري الذي بدأ بتطويق بعض القرى الصحراوية وخاصة قرية القريعي، وهي قرية صغيرة جنوبي العريش اليوم منذ نحو ساعتين، قام بتفتيش بعض البيوت فيها.وبحسب ما نقل   عن الشهود، فإن هناك "حركة مستمرة لطائرات الهليكوبتر فوق جنوبي رفح والجنوب الغربي"، مؤكدين أنه "من الصعب على أهالي سيناء الإلمام بطبيعة ما يحدث على الأرض بالضبط؛ لأن الناس حذرة في تحركاتها".

وأكدت المصادر أن "هذه هي أول مرة منذ قيام ثورة يناير تقوم فيها قوات الشرطة والمباحث بالعمل في مناطق نائية خارج مدن شمال سيناء؛ إذ تقوم بعمل كمائن مشتركة مع قوات الجيش حاليًا".

وأوضح شهود العيان أنه "ليس من المنتظر أن يكون الجنود السبعة المختطفين بقرية القريعي التي تقع على بعد 20 كيلو مترًا جنوب العريش؛ إذ إنها قرية مكشوفة".

ويأتي رصد أهالي سيناء لتحركات الجيش عقب اجتماع الرئيس محمد مرسي بشكل طارئ مساء الأحد مع قادة عسكريين؛ لبحث أزمة اختطاف الجنود السبعة في سيناء بعد أن بثَّ الخاطفون شريط فيديو يظهر فيه الجنود المختطفون وهم يناشدون الرئيس مرسي ووزير الدفاع عبد الفتاح السيسي إطلاق سراحهم.

وكشف مصدر مطلع أن اجتماع الرئيس باعتباره القائد الأعلى للقوات المسلحة مع قادة القوات المسلحة - ومنهم رئيس الأركان ورئيس هيئة العمليات - يعتبر إشارة إلى اللجوء لتحرك عسكري فوري على الأرض.

الجيش المصري يطوِّق بعض القرى بسيناء وينصب الكمائن
fatma khalil
Tue, 21 May 2013 07:54:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى