آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/05‏/2013

هشام جنينة: بعض القضاة سعوا للصدام مع مؤسسات الدولة لـ«دوافع سياسية»

 

قال المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، إن «البعض استخدم أزمة النائب العام لعمل وقيعة بين الرئيس محمد مرسي والسلطة القضائية»، مشيراً إلى أن «بعض القضاة سعوا للصدام مع مؤسسات الدولة من أجل دوافع سياسية».

وأضاف «جنينة»، في لقائه ببرنامج «في الإطار»، على قناة «التحرير»، مساء الجمعة، أنه ضد خروج قانون السلطة القضائية دون أخذ رأي القضاة ممثلاً في المجلس الأعلى للقضاء، وأندية القضاة، لأن «أهل مكة أدرى بشعبها»، بحسب تعبيره.

وتابع أنه ضد خفض السن في الفترة الحالية، نظرًا لوجود الكثير من الخبرات التي نحتاجها، مؤكداً أن للقضاء القول الفصل في أزمة النائب العام، وأن الأزمة بها معضلات قانونية كثيرة.

وأشار رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات إلى أن وتابع أنه تفاجأ بتعيين المستشار حاتم بجاتو، وزيرًا للشؤون القانونية والمجالس النيابية، وكان يعتقد أنه سيرفض المنصب، مضيفاً أن «بجاتو» قيمة قانونية مشهود له بالكفاءة طوال عمله في القضاء، وأنه ضد تشويهه.

وأوضح أنه يحترم مطالبات القوى السياسية بتغيير الحكومة، ولكن المسؤول الأول عن اتخاذ القرارات هو الرئيس محمد مرسي، والشعب هو مَن سيحاسبه على اختياراته.

 

هشام جنينة: بعض القضاة سعوا للصدام مع مؤسسات الدولة لـ«دوافع سياسية»
بسام رمضان
Fri, 10 May 2013 23:33:20 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى