آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/05‏/2013

عاجل .. الرئيس محمد مرسي يوافق علي بناء مليون وحدة سكنية للمعلمين

 


أ ش أ
قال وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية محمد محمود إن النقابة حصلت على موافقة مرسي لبناء مليون وحدة سكنية للمهنيين المصريين، وقام بتخصيص الأراضي المطلوبة. 
وأشار إلى أن النقابة تسعى حاليا لإنهاء دراسة الجدوى الخاصة بالمشروع، وتحديد مساحات السكن المناسبة والتي قد لا تقل عن120 مترا للوحدة .
وأوضح أن مصر بها ما يقرب من مليون و200 ألف معلم منهم 300 ألف بالمعاش..مؤكدا سعي النقابة لإعادة مقر اتحاد المعلمين العرب إلى القاهرة وأن يتم بناء مقر كامل له، فضلت هم اهتمامها بالمعلم مهنيا واجتماعيا واقتصاديا ونفسيا من خلال بروتوكولات التعاون بين النقابة والأكاديمية المهنية لتطوير الأداء المهني لجموع المعلمين.
وأضاف محمود أن النقابة استطاعت الحصول على 50% تضاف للراتب الأساسي كمرحلة أولى، موضحا أن الرئيس محمد مرسي وعدهم بصرف الـ50% الثانية خلال الأشهر القليلة المقبلة على أن تحسب بأثر رجعي بداية من شهر يناير الماضي.
جاء ذلك خلال استضافة نقابة المهن التعليمية، الأربعاء 15 مايو، لبعثة المعلمين السودانيين بحضور الأمين العام المساعد فاطمة الزمر وأمين لجنة العلاقات الخارجية محمد فتح الله واستشاري نظم المعلومات محمد عبد النور وعضو مجلس إدارة النقابة العامة محمد يسري في إطار الزيارات التي تهدف تبادل الخبرات وتنشيط العلاقات بين البلدين.

مرسي يوافق علي بناء مليون وحدة سكنية للمعلمين
Mahmoud Omar
Wed, 15 May 2013 19:46:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى