آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/05‏/2013

الأمن يحتجز "ياسر برهامي" بمطار برج العرب ويسحب جواز سفره

 

عرض الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، لعدة مضايقات من الجهات الأمنية لدى عودته من المملكة العربية السعودية بعد أدائه فريضة العمرة بالسعودية، مساء اليوم الخميس، بمطار برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

قال برهامي، إنه تم توقيفه فى مطار برج العرب بمحافظة الإسكندرية قادماً من المملكة العربية السعودية بعد انتهائه من أداء فريضة العمرة، موضحاً أنه فور وصوله لمطار العرب وبعد حصوله على ختم الانصراف من المطار، تم استدعاؤه مرة أخرى وسحب جواز السفر الخاص به.

أصر نائب رئيس الدعوة السلفية، على عدم تقديم جواز السفر الخاص به لمسئولى الأمن بمطار برج العرب، مشيراً إلى أنه فوجئ بمسئولى الأمن بإبلاغه بأنه تم وضعه على قوائم ترقب الوصول، مؤكداً أن ما حدث يتعارض مع ما ورد فى الدستور المصرى الذى يكفل حرية المواطنين.

الأمن يحتجز "ياسر برهامي" بمطار برج العرب ويسحب جواز سفره
alaa
Thu, 30 May 2013 16:59:17 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى