آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/05‏/2013

تهاني الجبالي: الثورة في خطر.. ومنصب النائب العام «في يد غير أمينة»

 

قالت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقاً، إن «الثورة في خطر، لانحراف النظام عن تحقيق أهدافها»، مضيفة: «النظام القديم قائم بتوجهاته، ونفس الأشخاص موجودون بنفس السياسات والمنهجية، وهناك إدارة سيئة في الحكم تقصي كل الأطراف».

وأضافت «الجبالي» في حوار لبرنامج «العاشرة مساء»، على قناة «دريم»، مساء السبت، أن «حملة الاعتقالات والاختطاف للشباب من البيوت والقهاوي ونشطاء الثورة ستستمر، فمنصب النائب العام سقط في يد غير أمينة، ويتلقى التعليمات بالتليفون».

وأشارت إلى أن «جماعة الإخوان المسلمين انكشفت أمام الشعب المصري من خلال السياسات التي تتبعها»، مضيفة: «بتطبق نفس سياسات النظام السابق، ومش بتغير حاجة، بتحقق للعدو ما كان يحلم به، ومشاريع قناة السويس المشبوهة، والمواجهات في سيناء مع الجيش خير دليل»، بحسب قولها.

وأوضحت أنها لم تُصدم في قبول المستشار حاتم بجاتو، العمل في وزارة الدكتور هشام قنديل، كوزير للدولة لشؤون المجالس النيابية والشؤون القانونية، مضيفة: «هو حر في اختياراته، والتاريخ لن يرحم ولن ينسى مواقف وأفعال كل شخص».

 

بالفيديو.. تهاني الجبالي: الثورة في خطر.. ومنصب النائب العام «في يد غير أمينة»
باهي حسن
Sun, 12 May 2013 04:09:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى