آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/05‏/2013

عصام سلطان: البلاغات المقدمة ضدي بصيغة واحدة ومصوّرة من بلاغ الزند

 

قال نائب رئيس حزب الوسط المحامي عصام سلطان، إن 912 من أعضاء النيابة، قاموا بتقديم ٩١٢ بلاغاً ضده، كتبوا في آخر كل بلاغ عبارة "مرفق سى دى".
وأوضح أن هيئة التحقيق معه كانت في قمة الحرج حين تمسك سلطان بعد السيديهات، فوجدوها ٢٧ سى دى فقط، بما يعني اختفاء ٨٨٥ سى دى ، ولا يعلم لهم طريق حتى الآن.
وأضاف – في تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عقب الإفراج عنه بكفالة 5 آلاف جنيه - قائلاً:"كانت البلاغات ال٩١٢ كلها تنم عن اجتهاد علمي ومهني عميق صادر عن محرريها، فقد صدرت جميعها بصيغة واحدة ، وبفورمة واحدة، ونفس الفقرات والعبارات والألفاظ، حتى الأخطاء النحوية والإملائية واحدة، وطبعا من قبيل الصدفة البحتة، أن جميعها ثابت أعلاها علامة إرسالها من فاكس ماركة باناسونيك ! وبالصدفة أيضا أنها مصورة من بلاغ واحد يحمل اسم أحمد الزند!!". 
وتابع سلطان:"قد بلغ الاجتهاد مداه ، فقام بعض المبلغين بكتابة أسماء زملائه والتوقيع بالمرة بدلا منهم!.. أما نادي قضاة أسيوط فقد تخطى كل حدود الشطارة، فأرسل بلاغه خاليا تماما من أية أسماء أو توقيعات ، وقبله النائب العام عبد المجيد محمود وقيده وأحاله لهيئة تحقيق اليوم ، لأن التوقيعات محلها القلب، وربك رب قلوب!.".
وقال سلطان:"اللطيف في الموضوع أننا ظللنا طوال ساعات التحقيق نبحث عن أي شكوى مقدمة من صاحب الصفة الأصلي ، وهو مجلس القضاء الأعلى فلم نجد شيئا ..! ولم أسأل نفسي بالطبع ، السؤال الساذج ، طب هو أنا قاعد هنا ليه ؟؟ ..لا أحب أن يظن أحد بالمبلغين الظنون الخبيثة، فهم جميعا أوائل دفعاتهم، تلحظ ذلك على الفور من مستوى اللغة المكتوبة بها البلاغات ، وتنوع اجتهاداتهم ، والتأصيل القانوني الفذ ، إنهم دائما الأجدر والأكفأ والأفضل لأنهم أبناء المستشار الزند".
وأضاف سلطان: "أما موضوع توقيع البعض للبعض الآخر ، واختفاء ٨٨٥ سى دى فهو أمر عادى في ظل ضغوط العمل القضائي عليهم لتحقيق العدالة ، ولذلك فلا يليق أبدا ما قمت أنا به اليوم من طعن بالتزوير والإبلاغ عن اختفاء السيديهات ، و طلب الانتقال لنادي القضاة لإثبات إرسال الفاكسات منه ، التي قام المبلغون بملئها ، بكل اجتهاد ، والتوقيع عليها لأنفسهم ولزملائهم .. علشان ثواب الجماعة .. لايظنن أحد أيضا أن علامات الحسرة التي علت وجوهنا أنا وزملائي المحامين أثناء التحقيق ، كان سببها القلق البالغ على مستقبل العدالة في مصر في ظل هذا المستوى المهني والعلمي ، ولكن سببها الحقيقي أننا أصبنا جميعا بمغص مفاجئ".

عصام سلطان: البلاغات المقدمة ضدي "بصيغة واحدة" ومصوّرة من بلاغ الزند
mohamed araby
Wed, 29 May 2013 19:41:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى