آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/05‏/2013

منتصر الزيات: «أصابع إسرائيل» تعبث في سيناء.. ويجب الحوار مع الجهاديين

 

قال منتصر الزيات، محامي الجماعات الإسلامية، إن « أصابع إسرائيل تعبث في سيناء، وأنه يجب فتح حوار مع الجهاديين بسيناء، وأنه ضد قتل الجهاديين بسيناء لأنه لن يحل المشكلة».

وطالب «الزيات»، في لقاءه مع برنامج «صالة التحرير»، علي فضائية، «صدي البلد» مساء السبت، «عدم الزج بحركة حماس في قضية خطف المصريين بسيناء»، لافتا إلى أن هناك محاولات لشيطنة حركة حماس.

وقال «الزيات»، إنه «لا يعتقد أن هناك توتر بين مؤسسة الرئاسة والجيش بعد خطف الجنود المصريين بسيناء»، وحذر من أن تدخل الجيش قد يؤدي لحرب عصابات بينه وبين الخاطفين نتيجة طبيعة المنطقة الجغرافية. 

وتابع، «الزيات»، «الخطر علي سيناء هو الخطر الصهيوني، لأن أصابع إسرائيل تلعب في سيناء، ويجب الحوار مع الجهاديين، وأن يأخذ القانون مجراه »، مضيفًا أنه «تم قتل العديد من المصريين في فترة حسني مبارك، لرفض الدولة الحوار معهم، ثم تحاورت بعد ذلك معهم» .

 

منتصر الزيات: «أصابع إسرائيل» تعبث في سيناء.. ويجب الحوار مع الجهاديين
عاطف عبد العزيز
Sat, 18 May 2013 21:39:10 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى