آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/05‏/2013

بلاغ جديد يتهم "الزند" بالإضرار بالأمن القومى لاستقوائه بـ"أوباما"

 

تقدم المحامى أحمد عبد السلام الريطى، المستشار القانونى لحركة مصر الوطنية المعارضة، ببلاغ جديد للنائب العام المستشار طلعت إبراهيم عبد الله، ضد المستشار أحمد الزند، رئيس مجلس إدارة نادى قضاة مصر، يتهمه فيه بالإضرار بالأمن القومى، وتكدير الأمن العام، والسلم الاجتماعى، والمساس باستقلال الوطن، والاستقواء بدولة أجنبية ضد النظام الحاكم.
وأوضح البلاغ الذى حمل رقم 7090 لسنة 2013 عرائض النائب العام، أن المستشار أحمد الزند، عقد مؤتمرا صحفيا بنادى القضاة النهرى بصفته رئيس مجلس إدارة النادى، وأطلق فيه تصريحات من شأنها استدعاء الولايات المتحدة الأمريكية للتدخل فى الشأن المصرى.
وذكر أن "الزند" قال: "أقول للرئيس أوباما إذا كنت لا تدرى ما يحدث فى مصر فتلك مصيبة وإن كنت تدرى فالمصيبة أعظم.. وأمريكا التى رعت وترعى عليها أن تتحمل مسئوليتها فى رفع العبء عن كاهل الشعب المصرى"، أى أنه طالب أمريكا صراحة بتغيير النظام الحاكم فى مصر والتدخل فى الشئون الداخلية.
وأكد "الريطى" أن قانون العقوبات المصرى نص فى مادته 77 على أنه "يعاقب بالإعدام كل من سعى لدولة أجنبية أو تخابر معها أو مع أحد ممن يعملون لمصلحتها للقيام بأعمال عدائية ضد مصر"، كما أن المادة 77 (د) من قانون العقوبات نصت أيضاً على أنه يعاقب بالسجن إذا ارتكبت الجريمة فى زمن سلم وبالسجن المشدد إذا ارتكبت فى زمن الحرب.

بلاغ جديد يتهم "الزند" بالإضرار بالأمن القومى لاستقوائه بـ"أوباما"
Sun, 05 May 2013 12:13:41 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى