آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/05‏/2013

تجمهر أهالى قرية "سمهود" أمام قسم "أبو تشت" بقنا بسبب اختفاء فتاة

 

تجمهر العشرات من أهالى قرية "سمهود"، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، أمام قسم شرطة أبو تشت، احتجاجاً على اختفاء فتاة من أبناء القرية.
وقام عدد من المحتجين بقطع الطريق على شريط السكك الحديدية أمام مدخل محطة سكك حديد أبو تشت، ووضعوا جذوع النخيل وأشعلوا النيران فى إطارات السيارات القديمة، وهو ما أثار غضب أهالى مدينة أبو تشت، لرفضهم قطع شريط السكك الحديدية وتعطيل حركة سير القطارات، حرصاً على مصالح المواطنين، وتبادل الطرفان التراشق بالحجارة، وتم إعادة تسيير حركة القطارات بعد ما يقرب من 30 دقيقة.
انتقلت الأجهزة الأمنية، بقيادة اللواء عادل عبد العظيم مساعد مدير أمن قنا لقطاع الشمال، وفرضت طوقاً أمنياً بالشوارع المحيطة بقسم الشرطة، وحالت دون تطور الاشتباكات بين الطرفين، فيما وعدت أهالى الفتاة بتكثيف الجهود الأمنية لكشف غموض اختفائها.

تجمهر أهالى قرية "سمهود" أمام قسم "أبو تشت" بقنا بسبب اختفاء فتاة
Sun, 05 May 2013 08:18:47 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى