آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/05‏/2013

بلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق في تعيين أبناء المستشارين بالنيابة العامة

 النائب العام طلعت عبد الله

تقدم رمضان عبد الحميد محمود  المنسق العام لجبهة الإنقاذ المصري ووكيل مؤسسي حزب الوطن ببلاغ إلى النائب العام   المستشار طلعت عبد الله برقم 7191 بقيام محمد طوسون المحامي وكيل نقابة المحامين ورئيس اللجنة التشريعية بالشوري عن حزب الحرية والعدالة بتعيين ابنه بالنيابة العامة واستبعاد أوائل خريجي الكليات.

وأوضح البلاغ أن قائمة المستبعدين شملت اوائل الكليات والحاصلين على تقديرات امتياز مع مرتبة الشرف وجيد جدا مع مرتبة الشرف بكليات الحقوق.

وأكد البلاغ أن ابن شقيق الدكتور محمد البلتاجي القيادي الاخواني احد من شملتهم الكشوف وان الامر يسير بسرية تامة وان القرار سيصدر خلال ايام وان الكشوف اعدت بواسطة المستشار احمد مكي وزير العدل والرئاسة والاخوان دون تصديق مجلس القضاء الاعلي.

وطالب رمضان النائب العام بالتحقيق في الأمر وتنحي محمد طوسون من رئاسة اللجنة التشريعية بمجلس الشورى تفعيلا لنص المادة 64 من الدستورمطالبين الرئيس محمد مرسي بعدم التوقيع على كشوف التعينات الجديده في النيابة وذلك لانه تضمن اسماء 128 من ابناء المستشارين مطالبا مرسي كذلك بمحاسبة المسئولين.

بلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق في تعيين أبناء المستشارين بالنيابة العامة
محمد صلاح
Tue, 07 May 2013 14:41:07 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى