آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/05‏/2013

كل التفاصيل والاخبار وتدوينة الفيسبوك .. عن حبس ( “ سلمى صباحى “)

حبس سلمي صباحي 4 أيام علي ذمة قضية النصب

خاص -الدولة:
قررت نيابة العجوزة، حبس سلمى حمدين صباحي 4 أيام على ذمة القضية المتعلقة بالنصب والاحتيال ، التي تتضمن 35 بلاغا باجمالي 200 ألف دولار.
وأكدت سلمي صباحي في التحقيقات أنها ضحية مثل باقي الضحايا وان المطرب حاتم فهمي هو الذي كان يحصل علي الاموال وحصل منها ومن زوجها واصدقائها علي الأموال .
وبمواجتهها بفهمي أكد أنه لم يحصل منها سوي علي 3الاف دولار بينما باقي الاموال وقدرها 200الف دولار هي حصلت عليها .
http://dawlanews.com/ar/node/74556
احتجاز سلمى صبّاحي بقسم العجوزة بعد التحقيق معها لمدة ساعتين بتهمة النصب عبر الانترنت
احتجاز سلمى صبّاحي
قررت نيابة العجوزة حجز سلمى حمدين صبّاحى إلى صباح غد "الأربعاء" لحين ورود تحريات مباحث الأموال العامة، ومباحث الجيزة حول اتهامها بالنصب على 15 شخصًا من بينهم 4 لاعبين بنادى الزمالك ومدرب ، عن شركة توظيف الاموال عبر الانترنت .
ونفت "سلمي" خلال التحقيقات حصولها على أى أموال من مُقدمى تلك البلاغات ،وأكدت أنها تعرّضت أيضًا لعمليات نصب من قبل أصحاب تلك الشركة.
وقرّرت النيابة بعد أكثر من ساعتين من التحقيقات حجزها، حيث توجّهت بصحبة أفراد الشرطة إلى قسم شرطة العجوزة لتنفيذ قرار النيابة.
وكان اللواء نجاح فوزى، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة،  قد أعلن عن رصد الإدارة خلال الفترة الماضية بعض الدعوات لتلقى الأموال عن طريق شبكة الإنترنت "التسويق الشبكى"، بدعوى شراء منتج والتسويق له أو الاشتراك فى أحد المواقع والتسويق له مقابل عائد مادى.
وأشار نجاح إلى أن أول بلاغ تلقته الإدارة كان فى شهر مارس الماضى، وآخر بلاغ تم التقدم به أمس، وأكد أنه حتى الآن هناك مواقع للتسويق الشبكى مازالت نشطة وهناك إقبال عليها رغم الضبط التى تقوم به الإدارة لمثل تلك الشركات.
وأوضح مساعد الوزير، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم، الأحد،  بمقر الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمجمع التحرير، أن هذا النشاط "التسويق الشبكى" مخالف للقانون رقم 146 لسنة 88 بشأن تنظيم تلقى الأموال وقانون 88 لسنة 2003 بشأن تنظيم التعامل بالنقد الأجنبى "لأنه يوثر على العملة الأجنبية فى السوق"، كما يجرم قانون 80 لسنة 2000 لمكافحة غسل الأموال هذا النشاط الذي يتم بإضفاء شكل مشروع لتحويل الأموال للخارج.
وقال نجاح إن عدد الشركات المقدمة ضدها بلاغات 8 شركات هى: شركة 2-Deal، وعدد المشتركين فيها 2500 مشترك، والمتهمين المضبوطين متهم واحد وقيمة الاشتراك 630 دولارا والعائد فيها 150 دولارا فى حالة جذب 6 آخرين، وقيمة المبالغ المحصلة 420 ألف دولار، وحرر محضر رقم 9943 لسنة 2013م جنح مدينة نصر أول.
في حين بلغ عدد المشتركين في الشركة الثانية Revolution، نحو 8060، وعدد المتهمين المضبوطين، متهما واحدا، وقيمة الاشتراك 50 دولارا، والعائد 150 دولارا فى حالة جذب 14 آخرين، وقيمة المبالغ المحصلة 332 ألف دولار، وحرر محضر رقم 2385 لسنة 2013م جنح مدينة نصر ثان.
وذكر أن الشركة الثالثة "جلوبال أدمارت" وبها أكبر عدد من المشتركين بنسبة 70%، حيث يصل عددهم إلى 200 ألف مشترك، وعدد المتهمين المضبوطين 12 متهما، وقيمة الاشتراك 500 دولار، والعائد فيها 50 دولارا أسبوعيا، وقيمة المبالغ المحصلة 100 مليون دولار، وحرر محضر رقم 19697 لسنة 2013م جنح مدينة نصر أول.
أما الشركة الرابعة "سي يور واى"، فيبلغ عدد المشتركين فيها 46 ألفا، وعدد المتهمين المضبوطين 6 وتم القبض على المتهمة الرئيسية بالمطار، قيمة الاشتراك 300 دولار، والعائد 20 دولارا أسبوعيا، وقيمة المبالغ المحصلة 14 مليون دولار، وحرر محضر رقم 9366 لسنة 2013م جنح النزهة.
ويقدر عدد المشتركين في الشركة الخامسة "إليانس كونتننتال"، بنحو 30 مشتركا، وعدد المتهمين المضبوطين 3 أفراد، وقيمة الاشتراك تبدأ من 1000 دولار من 6-7% أسبوعيا، المبالغ المحصلة 2 مليون دولار، وحرر محضر رقم 10ح الإدارة 8/5/2013.
أما الشركة السادسة "ماى رايت أد"، فيبلغ عدد المشتركين فيها نحو 35 ألفا، وعدد المتهمين المضبوطين متهم واحد، وقيمة الاشتراك 1000 دولار، والعائد 10% أسبوعيا، وقيمة المبالغ المحصلة 35 مليون دولار، وحرر محضر رقم 7563 لسنة 2013م جنح ثان الزقازيق.
ويبلغ عدد المشتركين في الشركة السابعة "opes" نحو 25 ألفا، وعدد المتهمين المضبوطين متهم واحد، وقيمة الاشتراك من 150-1600 دولار، والعائد من 10- 120 دولار اسبوعيا، وقيمة المبالغ المحصلة 20 مليون دولار، وحرر محضر رقم 11240 لسنة 2013م جنح سيدى جابر.
ووصل عدد المشتركين في الشركة الثامنة "Tvi express" إلى نحو 98954، وعدد المتهمين المضبوطين 3 أفراد، وقيمة الاشتراك 250 دولارا، والعائد 500 دولار عن كل 7 أشخاص جدد، وقيمة المبالغ المحصلة 24.7 مليون دولار، وحرر محضر رقم 7741 لسنة 2013م جنح الدقى.
وبسؤال اللواء نجاح فوزي عما إذا كانت هذه الشركات تعمل لصالح إحدى الدول للإضرار بالاقتصاد المصرى، أكد عدم توافر أية معلومات في هذا الصدد، مشيرا إلى أن تلك الشركات تعمل فى عدة دول وهناك دول أخرى حرمت التعامل معها.
وأكد اللواء أنه لم يتم التحفظ على تلك المبالغ كلها لكن ما تم التحصل عليه مبالغ قليلة، منوها إلى أن وزارة الداخلية خاطبت الإنتربول الدولى لملاحقة المتهمين الأجانب المطلوب القبض عليهم.
http://www.el-balad.com/489749

هام جدا .. "عمر محمد مرسى وسلمى صباحى 4".. الفيلم الذي فضح إعلام الفلول

لم تكن عائلة السبكي الشهيرة - في الجزارة والإنتاج السينمائي - تعلم أن سلسلة أفلامها "عمر وسلمى" ستتحول من عالم السينما إلى عالم السياسة، في عرض جديد ربما سيفوق "الثلاثية" السينمائية إثارة وتشويقاً.
عمر هنا، هو عمر محمد مرسي، ابن رئيس الجمهورية الذي قامت الدنيا ولم تقعد حين تردد أنه تم تعيينه بالشركة القابضة لمطارات والملاحة الجوية بمرتب 40000 جنيه، وهو الأمر الذي أثار موجة من الجدل والهجوم على الرئيس وأسرته، قبل أن يخرج وزير الطيران لينفي هذا الأمر مؤكداً أن عمر تم تعيينه بعد تجاوز الاختبارات الخاصة بالوظيفة هو و10 من الشباب الذين تجاوزوا هذه الاختبارات، مشيراً إلى أن مرتب الوظيفة لا يتعدى 900 جنيه كمرتب أساسي.
وكعادته، حاول الإعلام الاصطياد في الماء العكر، وصب جام غضبه على الرئيس وأسرته، وتطاول بعض الإعلاميين على مرسي وأبنائه، حتى إن يوسف الحسيني قال للرئيس "دي مش فلوس أهلك يا مرسي علشان تديها لابنك"!!..
ورغم أن الأمر ثبت عدم صحته، وأنه لم يكن إلا "فبركة" إعلامية، إلا أن أحداً لم يكلف نفسه عناء الاعتذار للرئيس أو أسرته عن ما طالهم من إهانة وتجريح وتشهير، وتعاملوا مع الموضوع بنظرية "اعمل نفسك ميت"!!!...
وعلى النقيض، ما يزال التعتيم الإعلامي يطغى على قضية "سلمى" ابنة حمدين صباحي المرشح الرئاسي الخاسر، زعيم التيار الشعبي، والمتهمة بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم عن طريق شركة للتسوق عبر الإنترنت.
وكانت النيابة قد قررت حبس سلمى 4 أيام على ذمة التحقيقات، في الوقت الذي غلب فيه الصمت على كافة وسائل الإعلام التي تردد أن نقيب الصحفيين ضياء رشوان قد ناشدها بمنع النشر في هذه القضية احتراماً لـ "التاريخ النضالي" لوالدها.
ورغم نفي رشوان، مناشدة الإعلام عدم النشر في قضية سلمى، إلا أن الصمت الحالي سواء من وسائل الإعلام المقروءة أو المرئية يفتح باب التساؤل أمام وجود ما يمكن اعتباره أوامر أو "بروتوكول" تعاون مشترك لتجنب ذكر هذه القضية وعدم تسليط الضوء عليها، والاكتفاء فقط بالحديث عن الأكاذيب حول الرئيس وأسرته!!...
على أية حال، إذا كان ملف "عمر وسلمى" قد فضح بشكل أو بآخر "إعلام الفلول"، وأظهر انحيازاً مستمراً له ضد الرئيس وربما ضد التيار الإسلامي عموماً، وذلك بالنظر لكيفية تناول الإعلام لقضايا جمال صابر وعبدالله بدر والشائعات حول أبناء خيرت الشاطر وغيرهم من المنتمين للتيار الإسلامي، فإن هذا لن يضيف جديداً للحقيقة التي ما يزال البعض يحاول إخفائها أن الإعلام في مصر يتصدر طليعة قوات "الثورة المضادة"!!.

تدوينة سلمى صباحى على الفيسبوك انا سلمى صباحي مصريه زي آلاف المصريين العاديين

انا سلمى صباحي مصريه زي آلاف المصريين العاديين اللي حلموا بمرتب ثابت بدل ماهم مش لاقيين شغل وحلموا ببيت ملك بدل الايجار اللي قاطم ضهرهم وحلموا بمدرسه كويسه لعيالهم يتعلموا فيها بجد وحلموا بعربيه بدل بهدلة المواصلات وحلموا بعمره ولا حج وحلموا حتى يشتروا معاش عشان يضمنوا دخل لولادهم بعد مايسيبوهم يعني ببساطه حلموا بحياه أفضل لكن للاسف اتضحك علينا وفلوسنا راحت في شركة جلوبال أد مارت .. انا عملت امبارح محضر عشان اثبت حقي وحق زوجي وأقاربنا وانتظر من القضاء انه يرجعلي ويرجع لكل الناس حقوقها المنهوبه .. وللأسف تم استغلال اسمي وفوجئت انهارده على بعض المواقع الاخباريه ان فيه بلاغ متقدم ضدي من واحد بيقول اني اخدت منه فلوس والحقيقه اني معرفش الرجل ده ولا عمري شفته وهاتخذ كل الإجراءات القانونيه ضده وضد بلاغه الكيدي الكاذب لرد اعتباري..
أي كلام تاني غير الكلام ده هو كذب وافترا خصوصا ان في ناس بتحب تصطاد في الميه العكره ونفسها تشوه سمعتي بأي شكل ,, وربنا هو العالم وهو سندي وهو المنتقم ..
https://www.facebook.com/ssabahy/posts/10151597115958158

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى