آخر المواضيع

23‏/05‏/2013

الرئيس مرسي يشدد على ضرورة القبض على خاطفي الجنود

أخبار مصر- محمد الخطيب

شدد الرئيس محمد مرسي على ضرورة القبض على خاطفي الجنود ومعاقبتهم وفقاً للقانون، وتطهير سيناء من جميع البؤر الإجرامية، حتى يتسنى الإسراع بالخطوات التنفيذية لمشروع التنمية الشاملة التي يستحقها أبناء مصر في سيناء بتاريخهم ونضالهم المشرف، وبما يعود بالنفع أيضاً على الشعب المصري كله.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجمهورية اليوم الخميس، بقصر الاتحادية، السادة وزيرَي الدفاع والداخلية ورئيس المخابرات العامة، حيث هنأهم والشعب المصري كله بنجاح المرحلة الأولى من عملية تحرير المُجندين المختطَفين.

وأشاد سيادته بالمُستوى المُتميز لأداء تلك الجهات، والذي أسفر عن استعادة المختطَفين سالمين. ووجه التحية لرجالات القوات المسلحة ووزارة الداخلية وجهاز المخابرات العامة والمُخابرات الحربية على ما بذلوه من جهدٍ وحسن الاستعداد.

كما أكد سيادته أهمية إحاطة الرأي العام علماً بالتطورات الخاصة بعملية تطهير سيناء، وفقاً لما يُمكن نشره من معلومات، وبما لا يُؤثر سلبياً على تأمينها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى