آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/05‏/2013

عصام سلطان :الزند يسكن فى قصر منيف بالقاهرة الجديدة ، لا مثيل له ، بناه بعرقه وكده وكفاح السنين

 

كتب عصام سلطان عبر فيسبوك يقول :
للضرورة أحكام
لا أدرى كيف أنفذ قرار محكمة جنح الدقى بإعلان المستشار أحمد الزند بتهمة البلاغ الكاذب على محل إقامته وهو مختبئ أو مختفى فى محل إقامة غير معلوم ..

 

لقد ذهب إليه المحضر محمد سعد من محكمة طنطا بتاريخ ٣/١٩ لإعلانه فى بيته بشارع الحياء المتفرع من شارع الجيش ، ولكنه لم يجده ، وأفاد بإجابة أن المراد إعلانه ترك الإقامة فى الشقة ، ومقيم حاليا بالقاهرة الجديدة ، وحين أمرت المحكمة بالتحرى عن محل إقامته ، أفادت تحريات قسم الشرطة أنه ربما يكون من سكان القطامية هايتس ولكن دون تحديد ، وحين قمت بالبحث بنفسى أفادنى بعض الأصدقاء أنهم رأوه يصلى الجمعة بمسجد القدس .. ولا زال البحث مستمرا ..
إن القانون يلزمنى بإعلانه على مسكنه ، وبالتالى فإن الاجتهادات التى أفكر فيها من إمكانية إعلانه على نادى القضاة أو جبهة الانقاذ أو فندق الفورسيزون هى اجتهادات خاطئة وربما ستكشف عن جهلى بالقانون ، وفى نفس الوقت فإن دفاعه فى المحكمة لازال رافضا افادتى بالعنوان وانهاء الأمر ، ولا أدرى مالسبب الذى يدفع المستشار الزند فى تعطيل القضية أكثر من ذلك مع أنه هو الذى اشتكانى فيها للمستشار عبد المجيد محمود الذى أحالنى للمحاكمة ، فلماذا إذن يمتنع سيادته عن مساعدتى ، وأنا الضعيف المدعى عليه ، فى الوصول لمحل إقامته ..؟
إن بعض الفلاحين أمثالى ، يرجعون ذلك لخوف المستشار الزند من الحسد ، فقد قيل إنه يسكن فى قصر منيف بالقاهرة الجديدة ، لا مثيل له ، بناه بعرقه وكده وكفاح السنين ، وإذا رآه أمثالى من الحاقدين ، فربما يتقول أو يتفوه بغير الحقيقة ..
إن موعد الجلسة القادمة الأسبوع القادم ، وقد أعيتنى الحيل فى البحث ، ولابد من تنفيذ قرار المحكمة بإعلانه على مسكنه ، ولذلك فإننى ألجأ لأصدقائى قراء هذه الصفحة ، راجيا منهم البحث معى وإفادتى به ، وأعتذر عن هذا المطلب الشخصى ، فاللضرورة أحكام ..

عصام سلطان :الزند يسكن فى قصر منيف بالقاهرة الجديدة ، لا مثيل له ، بناه بعرقه وكده وكفاح السنين
قسم الأخبار
Mon, 20 May 2013 16:23:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى