آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/06‏/2013

اصابة 18 فى اشتباكات بين مؤيدي الرئيس ومعارضيه بالشرقية

 

285

قال مصدر مسئول بمديرية امن الشرقية ان اعداد المصابين فى الاشتباكات التى شهدتها مدينة الزقازيق بين مؤيدى ومعارضى الرئيس وصلت الى 18 ، من بينهم العميد كمال حجاب قائد قوات الامن المركزى بالشرقية والذى اصيب بجرح قطعى بالرأس بطول 15 سم واحد شباب المتظاهرين من حملة تمرد اصيب بطلق خرطوش وتم نقله الى مستشفى الزقازيق الجامعى لتلقى الاسعافات .
وفى نفس السياق، قال الدكتور احمد جابر المتحدث الاعلامى لحزب الحرية والعدالة بالشرقية ان المعتصمين امام المحافظة من حملة تمرد قاموا باستيقاف سيارات شباب الاخوان القادمة من مدينة ههيا واصابوا اربعة اشخاص بالمطاوى بعد علمهم ان جائوا لحضور مؤتمر نصرة الشرعية ودعم الرئيس .
ووصف جابر متظاهري “تمرد” بالبلطجية بعد تعديهم على شباب الاخوان واطلاق النار عليهم، مشيرًا الى ان اجهزة الامن تقاعست عن اداء دورها فى حماية متظاهري الحرية والعدالة السلميين، واخذت جانبا الى متظاهرى مبنى المحافظة على الرغم من علمهم انهم بحوزتهم اسلحة نارية وخرطوش دون اتخاذ اى اجراءات قانونيا ضدهم ، على حد قوله.
واوضح جابر ان المواطن فاض به الكل من اداء رجال الداخلية من التقاعس عن عملهم وبعد ذلك اذا استمر الضابط يقف الى جوار البلطجى سيتم الاعتداء عليه ايضا .
فيما اكد مصدر بمديرية امن الشرقية ان المسئول عن اصابه قائد قوات الامن هم شباب الحرية والعدالة بعد ان تعدوا عليه بشومة على رأسه اثناء فض الاشتباكات .

اصابة 18 فى اشتباكات بين مؤيدي الرئيس ومعارضيه بالشرقية
Night Shift
Mon, 24 Jun 2013 22:22:34 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى