آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/06‏/2013

شاهد عيان على قتل الشيعة: الشرطة وصلت قبل اقتحام المنزل

 

قال محمد صابر شاهين أحد شهود العيان على واقعة قتل الشيعة، إن الشيخ حسن كان مدعواً للمنزل الذى قامت به المذبحة، ثم تجمهر عدد من الشباب وحاولوا اقتحام المنزل، وجاء ذلك بعد أن قام أعضاء جماعتى الإخوان والسلفيين بتنظيم مسيرة للتنديد بالشيعة منذ فترة قصيرة، الأمر الذى استدعى أهالى البلدة إلى إبعاد أقاربهم عن الشيخ حسن خوف عليهم.
وأوضح الشاهد للإعلامى وائل الإبراشى مقدم برنامج العاشرة مساءً، الذى يذاع على قناة دريم 2، أن قوات الشرطة وصلت قبل وقوع الحادث بقليل، ولكن لم يستطيعوا التدخل لكثرة تجمهر الأهالى، مضيفاً أن الأهالى بعد ذلك قاموا باقتحام المنزل وحطموا جزءاً من السقف لإرغام المتواجدين على الخروج.
وأشار الشاهد إلى أن التركيز الأساسى للأهالى كان منصباً على الشيخ حسن شحاتة فقط، مضيفاً أنهم حاولوا أن يخرجوهم بطريقة سلمية تفادياً لأى محاولة اعتداء، ولكن فشلت جميع محاولاتهم.
موضوعات متعلقة..

شاهد عيان على قتل الشيعة: الشرطة وصلت قبل اقتحام المنزل
Tue, 25 Jun 2013 03:18:04 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى