آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/06‏/2013

عصام سلطان يكتب :اللامع والشريف عمرو أديب

 

كتب النائب عصام سلطان عبر فيسبوك يقول :
يبدو أننى أخطأت فعلا فى حق الإعلامى اللامع عمرو أديب ، بصورة ظلمت الرجل كثيرا وأوصلته إلى درجة من التوتر والتشنج والسباب والشتائم اليومية لشخصى الفقير ، وانعكس ذلك على حالته الصحية ، فبدا شاحب الوجه .. شارد الذهن .. مبعثر التفكير ..
وهائنذا اليوم أبحث عن مخرج كريم لعلاج خطأى ..

ويعود تاريخ الخطأ إلى مساء يوم ١ فبراير ٢٠١١ ، عقب انتهاء مبارك من خطابه العاطفى و ليلة موقعة الجمل ، حين أجريت مداخلة هاتفية مع اللامع على قناة الحياة ، هاجمت فيها مبارك وحذرت من كلماته العاطفية وتمسكت باستمرار الثورة وتوعدت بشطر بيت الشعر " إن غدا لناظره قريب " وكان ذلك بالطبع تنفيذا للتعليمات التى كنت أتلقاها من جهاز أمن دولة مبارك.. !


فى هذه المداخلة بدا اللامع ثابتا واثقا واضحا زيادة عن اللزوم ، كما لوكان يعلم بتفاصيل موقعة الجمل التى ستقع صباح اليوم التالى ، طبعا علمه من عند الله وليس من أية أجهزة مثلى .. !


المهم ، نجحت الثورة ، وبدأ التحول ، وقرر اللامع التوجه إلى ميدان التحرير اعتقادا منه أن أحدا من الشباب الثائر لم يشاهد الحلقة المذكورة لوجود الجميع بالميدان ، ومن ثم فإنه سيسيح فى الميدان بسهولة ، وستتم عملية التحول مثل شكة الدبوس ..


وعاديك على إللى جرى للامع ، انهال عليه الضرب من كل مكان ، وانهمرت وتزحلقت على رأسه عشرات الجزم ، رجالى وحريمى وأطفال ، وطرد من الميدان ، ولم يعد حتى الآن ..


إن اللامع لا ينسى هذا الموضوع أبدا ، ولا يريد أن يغفر لى هذا الخطأ ، وكلما تحسس رأسه تذكر الجزم المتزحلقة ، فسارع لتغطيتها بشرابه الكاروهات ..


وليس سرا أننى - فى سياق محاولاتى لإصلاح خطأى - حاولت التواصل مع إدارة اليوتيوب فى أمريكا لمحو الڤيديو فلم استطع ، وسخرت منى الموظفة المسئولة أم سعفان بقولها : وماذا ستفعل فى آلاف وملايين النسخ الأخرى ؟ إن علاج صاحبك ليس عندى ، ولكنه عندكم ، فلديكم شخص موهوب اسمه صفوت الشريف ، هو وحده المؤهل ، بحكم تاريخه وخبرته بالذات فى الستينات ، لعلاج مثل تلك المعضلات ، سيما وأنه كان الصديق الصدوق لوالد اللامع ، السيناريست المرحوم عبد الحى أديب ، بل إن اللامع ولد على يدى صفوت .. الشريفتين ..


إن الكرة أصبحت الآن فى ملعب اللامع ، فعليه الاتصال بالشريف ، واتخاذ مايلزم ، وأنا سأتحمل دفع أية تكاليف مالية ، لأن الغلطة غلطتى ..

 

عصام سلطان يكتب :اللامع والشريف عمرو أديب
قسم الأخبار
Tue, 25 Jun 2013 01:30:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى