آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/06‏/2013

«الأرصاد»: انكسار الموجة الحارة خلال 24 ساعة بمقدار انخفاض 8 درجات حرارة

 

قال وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن مصر تعرضت، السبت، لموجة شديدة الحرارة، مشيرًا إلى أن درجات الحرارة تجاوزت معدلاتها الطبيعية بقيم تراوحت مابين 8 و 9 درجات.

وأضاف «سعودي»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، السبت، أن التوقعات تشير إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بقيم تتراوح مابين 7 و 8 درجات، لتنكسر هذه الموجة وتتوالى في الانخفاض على مدار الـ 48 ساعة المقبلة.

وأشار إلى استمرار الطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا، منوهًا بأن الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط مثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة من شمال وجنوب البلاد وسيناء، تصل لحد العاصفة على جنوب سيناء وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا تكون متكاثرة.

كانت درجات الحرارة بالقاهرة سجلت، السبت، ارتفاعًا ملحوظًا بلغ 41 درجة، كما نشطت الرياح المثيرة للأتربة على المحافظات والطرق، مما أدى إلى تدهور الرؤية عليها.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«الأرصاد»: انكسار الموجة الحارة خلال 24 ساعة بمقدار انخفاض 8 درجات حرارة
هيثم الشرقاوي
Sat, 08 Jun 2013 17:05:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى