آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/06‏/2013

طارق الزمر: أبشر الداعين لـ30 يونيو بالفشل الذريع.. ولا عزاء للشيوعيين

 

قال الدكتور طارق الزمر، رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، إنه يبشر الداعين لثورة 30 يونيو بالفشل الذريع.

مشيرا إلى أن الثورة الحقيقية لم تبنى في التاريخ على الكذب، بل ﻻبد من أسباب حقيقية، مضيفا "ﻻ عزاء للشيوعيين مزوري الثورات"، بحسب قوله.
وأضاف «الزمر»، في تغريده له عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، اليوم السبت، أنه لم يعد هناك شكا أن الشيوعيين هم أهم محرض على العنف في الشارع المصري، موضحًا أن الواجب على الشارع المصري أن يهزمهم هذه المرة كما هزمهم كل مرة.
وألمح رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية، إلى أنه تجرى على قدم وساق عمليات سرقة ﻷسلحة الشرطة؛ وذلك ﻻستخدامها في قتل المواطنين ثم اتهام الحكومة بذلك لسكب المزيد من الزيت على النار.
يذكر أن قوى سياسية وأحزاب معارضة قررت النزول والتظاهر في الميادين يوم 30 يونيو الجاري، للمطالبة بسحب الثقة من الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

طارق الزمر: أبشر الداعين لـ30 يونيو بالفشل الذريع.. ولا عزاء للشيوعيين
amira eldamasy
Sat, 15 Jun 2013 15:33:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى