آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/06‏/2013

"الخرباوي": مظاهرات 30 يونيو ستأمر برحيل "مرسي" وجماعته

أكد ثروت الخرباوى، القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، أن الشعب المصرى في تظاهرات 30 يونيو الجارى، لن يطلب بل سيأمر برحيل مرسى وجماعته، ويعلن "خلو" منصب الرئيس، خاصة بعد توالى الأزمات والمشاكل التي واجهها الشعب من هذا النظام، مشيرًا إلى أن شرعية الصندوق تكمن في تعيين مرسى رئيسًا للبلاد.

وأضاف "الخرباوى" خلال لقائه مع الإعلامى معتز الدمرداش، مقدم برنامج "مصر الجديدة" الذي يذاع على قناة "الحياة 2" أن الشعب المصرى لن يثق مرة أخرى بجماعة الإخوان على الإطلاق بعد أن انكشفت هويتهم أمامه.

وأشار "الخرباوى" إلى أن الإخوان كانوا يستخدمون عدة سبل لكى يحشدوا في انتخاباتهم السابقة، وتم كشفها، وهى الاعتماد على ظهورهم في شكل الجماعة المضطهدة التي تريد تطبيق الشريعة ولكن الحاكم يمنعها، وذلك لكى يتعاطف الشعب المصرى معهم، وكانت ترفع شعار الإسلام، وتقول إن الإسلام هو الحل، لافتًا إلى أن هناك شرعية أخرى تدعى شرعية الاستمرار التي يعد بها فقهاء الدستور في العالم كله ومن بداية تعدى الرئيس مرسى على الدستور فهو فقد شرعية الاستمرار كرئيس للدولة.

"الخرباوي": مظاهرات 30 يونيو ستأمر برحيل "مرسي" وجماعته
mohamedberber
Wed, 19 Jun 2013 00:03:33 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى