آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/06‏/2013

جودة عبد الخالق : لا استبعد العنف في أحداث 30 يونيو

 

قال الدكتور جودة عبد الخالق , المفكر والخبير الاقتصادي , إن 30 يونيو لا يطلق عليها ثورة ثانية ولكنها تعتبر موجة تالية لموجة 25 يناير التي تم إجهاضها ولم تفلح أن تكون ثورة .
وأضاف عبد الخالق – خلال حواره ببرنامج زي الشمس علي قناة " سي بي سي " – إنه في إطار حملة تمرد يجهز المجتمع المصري نفسه لثورة موضحا إننا يجب أن نتفادى أهم الأخطاء السابقة ومنها ترتيب خطوات المرحلة الانتقالية .
وأشار الخبير الاقتصادي إلي أننا لا يجوز أن نتردد في دفع ثمن الحصول علي ما نريد كله ولذلك فإن يوم 30 يونيو سيكون به عنف قائلا : " الحرية مكتسبة ولها ثمن والهدف من هذا اليوم هو سحب الثقة من الرئيس وبالتالي سحبها من الإخوان وحزب الحرية والعدالة ولذلك فالجماعة ستصبح مهدده وستكون أمام العودة للسجون والمنافي لذلك فإنها ستلجأ  لاستفزاز الأطراف الأخرى حتى ينجر المجتمع إلي دوامة العنف " .
وأضاف عبد الخالق إن إدارة مرسي للبلاد دون المستوي ومستفزة قائلا : " أكبر دليل علي ذلك هو إعلان مرسي أن مصر تحقق الاكتفاء الذاتي من القمح خلال أربع سنوات فعندما يقال ذلك علي لسان رئيس جمهورية فيدل علي جهل فاضح باقتصاد البلاد .
وتابع الخبير الاقتصادي قائلا :" في عهدي بلغ توريد القمح 3 مليون و728 ألف طن قمح والآن 3 ونص مليون فقط  وذلك أكبر دليل علي إننا لم نحقق الاكتفاء الذاتي ويفيض من القمح كما أعلن الرئيس من قبل "

"جودة عبد الخالق" : لا استبعد العنف في أحداث 30 يونيو
Mahmoud Omar
Tue, 18 Jun 2013 15:14:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى