آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/06‏/2013

«المجمع المقدس»: لا قيود على مشاركة الأقباط في «30 يونيو»

 

رأس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، الخميس، اجتماعا للمجمع المقدس للكنيسة الأرثوذكسية، بمقر المركز الثقافي القبطي في سابقة هي الأولى من نوعها بعد أن كان الاجتماع يعقد دائما بالمقر البابوي، والذي أكد أنه لا قيود على مشاركة الأقباط في مظاهرات 30 يونيو، بحسب المصادر.

وقالت المصادر في تصريحات صحفية: «الاجتماع أكد أنه من أراد من المسيحيين المشاركة في المظاهرات فهو حر في قراره ومن أراد عدم المشاركة فهو حر أيضا».

وتدعو قوى المعارضة للتظاهر في 30 يونيو الجاري لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، والمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة، فيما أعلنت قوى مؤيدة للرئيس مرسي أنها ستتظاهر في نفس اليوم احتفالا بالذكرى الأولى لتوليه الرئاسة وللإعراب عن تأييدها له.

وأقر اجتماع المجمع المقدس، الذي استمر 6 ساعات، عددا من اللوائح الكنسية الخاصة بالكهنة وقانون الرهبنة وتشكيل المجالس الداخلية للكنائس.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«المجمع المقدس»: لا قيود على مشاركة الأقباط في «30 يونيو»
أ.ش.أ
Thu, 20 Jun 2013 20:03:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى