آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/06‏/2013

ممدوح حمزة: مظاهرات 30 يونيو لإسقاط «الإخوان» وليس للهتاف ضد العسكر أو الفلول

 

قال المهندس ممدوح حمزة، الناشط السياسي، الجمعة، إن تاريخ مصر الحديث لم يشهد مثل هذا العدوان على جميع مؤسسات الدولة من جانب جماعة الإخوان المسلمين، وحذر من ترديد هتافات تنادي بإسقاط الفلول أو العسكر في مظاهرات 30 يونيو، لأن القضية هي إسقاط حكم الجماعة واستبدادها.

وأضاف «حمزة» خلال مؤتمر نظمته حملة تمرد في مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، للإعلان عن وصول توقيعات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، إلى 2 مليون توقيع، أن الجماعة أخذت فرصتها في إدارة الدولة كاملة، وفشلت في كل شؤون الدولة، وعملت فقط على تمكين أعضائها من مفاصل الدولة وجميع الوظائف القيادية، وبيع مقدرات الدولة لحلفائها في الداخل والخارج، مثل حماس وقطر.

وأكد «حمزة» أن «30 يونيو» هو يوم الخلاص والخروج في مسيرات حاشدة من كل مكان فى مصر فى المحافظات وإذا تمكنوا من إغلاق الطريق لقصر الاتحادية سيكون البديل ميدان التحرير وأمام الوزارات.

وردد الحاضرون هتافات مناهضة لحكم «الإخوان» والرئيس مرسي منها «إصحى يا مرسي وصحي النوم 30 /6 آخر يوم»، و«يوم 30 العصر هنهد عليه القصر»، و«يسقط حكم المرشد».

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

ممدوح حمزة: مظاهرات 30 يونيو لإسقاط «الإخوان» وليس للهتاف ضد العسكر أو الفلول
هند إبراهيم,محمود شاكر
Fri, 14 Jun 2013 18:52:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى