آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/06‏/2013

البدوى : يوم 30 يونيه سيكون يومًا فاصلا في تاريخ مصر

 

أ ش أ
أكد الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، اليوم الثلاثاء، أن يوم 30 يونيه الجاري سيكون يومًا فاصلا في تاريخ مصر، مشددًا على ضرورة التزام أعضاء الوفد في كافة المحافظات بسلمية المظاهرات، والحفاظ على المنشآت العامة والخاصة، وحفظ دماء المصريين.
جاء ذلك في كلمتين ألقاهما البدوي أمام اجتماعين عقدا بمقر الحزب في حي الدقي بالقاهرة، أولهما للمجلس التنفيذي للحزب، والآخر للجنة الحزب العامة بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء.
وقال البدوي، إن لجان الوفد في جميع المحافظات ستشارك في مظاهرات 30 يونيه كل في محافظته، مؤكدًا دعم الحزب لحركة "تمرد" في المطالبة بسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، حيث إن شباب الوفد يعملون جنبًا إلى جنب مع شباب الحركة.
وأكد أن الدم المصري غالٍ وأي نقطة دم تسال في هذه الأشهر الحرام حسابها عند الله كبير، مطالبًا الوفديين بعدم استدراجهم لأي صدامات مع أي مواطن أو من أفراد الشرطة وضباطها، ووصفهم بأنهم أبناء هذا الشعب يعانون نفس آلامه ويأملون في تحقيق أحلامه.

البدوى : يوم 30 يونيه سيكون يومًا فاصلا في تاريخ مصر
mohamed araby
Tue, 11 Jun 2013 19:28:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى