آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/06‏/2013

إصابة 6 أعضاء بـ"تمرد" فى اشتباكات مع الإخوان بالإسكندرية

 

قام خالد القاضى، منسق عام حملة تمرد بالإسكندرية، بتحرير محضر بقسم الرمل ضد جماعة الإخوان المسلمين، متهما أعضاؤها بالاعتداء على أعضاء حملة "تمرد" ونشطاء من التيار الشعبى وحزب المصريين الأحرار أثناء تنظيم قافلة تمرد بالإسكندرية، والاعتداء عليهم بالأسلحة البيضاء والخرطوش.
وأفاد القاضى، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن الاعتداء أدى إلى إصابة ستة أشخاص وهم: أمين لطفى أمين، ومحمد أنور سعد، ومحمود عبد النبى عفان، وعبد الناصر محمد عبد الناصر، ومحمد مصطفى، وإسلام لطفى.
فيما صرح أنس القاضى، المتحدث الإعلامى باسم جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، فى تصريحات خاصة بـ"اليوم السابع"، أن حصيلة اشتباكات التى جرت مساء اليوم بمنطقة باكوس بين أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وحملة "تمرد"، بلغت 6 إصابات اثنين منهم فى حالة خطيرة بالمستشفى الأميرى الجامعة نتيجة الإصابة بأسلحة بيضاء بالرأس، إضافة إلى إصابة 4 آخرين من أصحاب المحلات المجاورة للمقر بالمنطقة، دون أن يذكر أسماءهم.
ونفى "القاضى" أن يكون أعضاء جماعة الإخوان أو أنصارهم هم وراء الاعتداء على أعضاء حركة تمرد أثناء تنظم فعالية بمنطقة أبو سليمان، مؤكدا على الاشتباكات كانت بين أهالى المنطقة وبين أعضاء الحملة.

إصابة 6 أعضاء بـ"تمرد" فى اشتباكات مع الإخوان بالإسكندرية
Wed, 12 Jun 2013 23:34:45 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى