آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/06‏/2013

عاجل : أوباما يقرر دعم المعارضة السورية عسكريا

 

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال البيت الأبيض في بيان له  ليل الخميس إنه قد تأكد له استخدام نظام الرئيس السوري، بشار الأسد، للسلاح الكيماوي عدة مرات، بما في ذلك غاز السارين، على نطاق ضيق، مؤكدا أنه قرر التحرك عبر زيادة دعمه للمعارضة المسلحة، في حين تراجع السيناتور جون ماكين عن إعلانه السابق حول تلقيه معلومات عن توجه واشنطن نحو تقديم السلاح للمعارضة.
وجاء في بيان البيت الأبيض أن واشنطن تأكدت من استخدام السلاح الكيماوي، بما في ذلك غاز الأعصاب "سارين" وذلك "على مستويات محدودة ولعدة مرات." وأضاف البيان أن الإدارة الأمريكية: "ستزيد سرعة ومنسوب" الدعم المقدم للمعارضة.
ويأتي بيان البيت الأبيض بعد قليل على إعلان مصادر في الكونغرس أن البيت الأبيض أبلغ النواب بنيته اعتبار أن نظام الرئيس بشار الأسد قد "تجاوز الخط الأحمر" مع توفر معلومات أمنية اطلعت عليها CNN تشير إلى أن غاز السارين مسؤول عن مقتل ما بين 100 إلى 150 شخصا على الأقل في سوريا.

عاجل : أوباما يقرر دعم المعارضة السورية عسكريا
قسم الأخبار
Thu, 13 Jun 2013 22:02:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى