آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/06‏/2013

أبو الفتوح: لن نشارك في فعاليات تتعاون مع «بلطجية» مبارك لإسقاط نظام «شرعي»

 

أعلن الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، أن حزبه لن يشارك في أية فعاليات شعبية، تتعاون مع «بلطجية» مبارك لإسقاط النظام «الشرعي» بالقوة، مشيرا إلى أن تلك الفعاليات تقوم بعض فصائل المعارضة بإعطائها «غطاء». 

وقال، في حسابه على «تويتر»، الجمعة: «(مصر القوية) يجرّم عدوان بلطجية نظام مبارك على مقرات حزب الحرية والعدالة، وقتل أعضاء الحزب في المنصورة والزقازيق».

وأكد «أبو الفتوح» أن الحزب «لن يشارك في أي فعاليات شعبية، تتعاون مع بلطجية مبارك، بغطاء من بعض فصائل المعارضة، بهدف إسقاط النظام الشرعي بالقوة، أو بإحداث فوضى تؤدى إلى انقلاب عسكري»، وأنه «يؤكد على ما يجب أن يقوم به الرئيس، كمسؤول دستوري عن أمن البلاد، بالدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة».

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، ارتفاع حصيلة قتلى الاشتباكات الدائرة بين أنصار ومعارضي الرئيس في المحافظات، إلى 3 أشخاص، وكانت قد أعلنت، في وقت سابق، أن إجمالي أعداد المصابين بلغ  298 مصابا فقط، من بينهم 243 مصابا بمحافظة الدقهلية، و53 مصابا بالشرقية، ومصابان بالغربية.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

أبو الفتوح: لن نشارك في فعاليات تتعاون مع «بلطجية» مبارك لإسقاط نظام «شرعي»
صفاء سرور
Fri, 28 Jun 2013 13:16:42 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى