آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/06‏/2013

عشرات الألاف يهتفون ضد صباحي و البرادعي في تشييع جنازة الشهيد حسام شوقي بالشرقية

 

شيع عشرات الآلاف من أهالي قرية أبوفرج التابعة لمركز القنايات بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، جثمان ابن قريتهم الذي لقي مصرعه مساء أمس متأثرًا بطلق ناري بالصدرعلي ايدي بلطجية جبهة الانقاذ، وطلب المشيعون القصاص من وصفوهم بالبلطجية ومحرضيهم و علت الهتافات ضد حمدين صباحي و البرادعي.

شارك في الجنازة الالاف من الاهالي و معهم اعضاء جماعة الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة وطلاب جامعة الزقازيق و كلية الصيدلة التى كان يدرس فيها، وردد المشيعون هتافات منها "القصاص.. القصاص، وبالروح بالدم نفديك يا شهيد، دم الشهيد مش هيروح".
خرجت الجنازة من المسجد بعد صلاة الجمعة مباشرة حيث طالب محمد سمارة أحد المشيعين بالقصاص ممن أسماهم القتلة والبلطجية ومحرضيهم، من أذناب الحزب الوطنى المنحل، وقال نتهم جبهة الإنقاذ بقتل شهيدنا وأكد أن الحق قصاص.
وقال محمد سمير أحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمون إن دم الشهيد لن يضيع وأن الثمن حرية مصر من البلطجية على حد وصفه والقضاء على النظام البائد والطامعين للسلطة بدون أن ينظرون للدم المصري الذي يسأل، وقال القصاص العادل حق للشهيد حتى يعود الحق له ولأسرته.
وأضاف عبدالله حسن زميله بكلية الصيدلة وأحد المشعين أن دم حسام شوقي لن يضيع ولن يهنأ البلطجية ويعيشون أحراراً ودمائه في رقبتهم ومحرضيهم من وصفهم بالقتلة، وحمل حسن الشرطة مسئولية القتل والإصابات التى حدثت بالأمس وحرق لمقرات الإخوان والحرية والعدالة.
يذكر أن أسرة الطالب رفضت الحديث لسوء حالهم النفسية، واكتفوا بالقول "حسبي الله ونعم الوكيل".

عشرات الألاف يهتفون ضد صباحي و البرادعي في تشييع جنازة الشهيد حسام شوقي بالشرقية
قسم الأخبار
Fri, 28 Jun 2013 12:34:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى