آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/06‏/2013

التفاصيل الكاملة بشأن وقف جميع البرامج السياسية على قناة النهار لفترة مؤقتة

 

أوضح الكحكي في تصريحات صحفية ، أن ما حدث هو أنه منذ الصباح الباكر، وهناك مشاورات بينه وبين عدد من القيادات بالقناة يبلغ عددهم 8، وكان هناك حديث بشأن وقف جميع البرامج السياسية والاكتفاء بالتغطية الإخبارية ونشرات الأخبار في محاولة لإحداث نوع من التهدئة في البلاد حيث إن الوضع الحالى مربك ومقلق للغاية، مؤكداً أن قرار التوقف كان سيكون لمدة أسبوع واحد فقط.
وأضاف الكحكى: الحقيقة لا أعلم من الذي قام بتسريب هذه المشاورات، ففجأة وجدت محمود سعد يقوم بعمل مداخلة يؤكد فيها أن برنامجه قد تم إيقافه من قبل القناة، رغم أننا توصلنا في السادسة من مساء اليوم لقرار بعدم وقف البرامج مع حملها مبادرات مثل لا للعنف، ولا للدم إلا أن المعلومة يبدو أنها كانت لم تصله مما جعله يتفهم الأمر خطأ، وفي النهاية محمود سعد شريك نجاح ومرحباً به في الظهور بأى وقت. 
ونفي الكحكى أن تكون المشاورات التى حدثت اليوم بوقف البرامج، سببها قد يكون تعليمات سياسية واردة لإدارة القناة موضحاً أنه إذا كان هذا الأمر صحيحاً كان من الأولى أن يحدث هذا مبكراً خلال الشهور الماضية. 
يذكر أن الإعلامى محمود سعد قد صرح في مداخلة مع جابر القرموطى مساء اليوم في برنامج "مانشيت" بتوقف برنامجه قائلا: حظى أنى قبل كل ثورة أقعد في بيتى".

التفاصيل الكاملة بشأن وقف جميع البرامج السياسية على قناة "النهار" لفترة مؤقتة
mohamed araby
Tue, 25 Jun 2013 21:14:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى