آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/06‏/2013

بالصور : إلهام شاهين: خطاب مرسى تافه لا يليق برئيس جمهورية


 علقت الفنانة إلهام شاهين على خطاب الرئيس محمد مرسى الذي تمت إذاعته أمس قائلة أنه خطاب لا يليق أبدا برئيس بلد كبيرة مثل مصر فالخطاب كان مجرد عن سلسلة من التهديدات والاتهامات التي يقذف بها بدون وجه حق, فهو خرج ليهدد المعارضة التي تتمثل في الشعب المصري ولكن الشعب لن يستسلم لمثل تلك التهديدات.
وأكدت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" إنها ستنزل للشارع في تظاهرات 30يونيو في مسيرة كبيرة وحاشدة تضم جميع المثقفين والفنانين والعديد من طوائف الشعب وسوف تخرج تلك المسيرة من أمام وزارة الثقافة في طريقها إلى قصر الاتحادية.
كما أشارت شاهين إنها  قررت بالاتفاق مع فريق عمل مسلسل "نظرية الجوافة" المقرر عرضه في رمضان المقبل توقف تصوير المشاهد المتبقية من أجل 30يونيو لينزل الجميع في تلك التظاهرات الكبيرة من أجل الإطاحة بحكم الإخوان على أن تستأنف التصوير في بداية شهر رمضان.
أضافت شاهين معبرة عن أسفها الشديد تجاه حادثة مقتل الشيعة وخروج بعض الشيوخ مدافعين عن القتلة وتساءلت "أليس هؤلاء الشيوخ قادرين على التفرقة بين الإرهاب والجهاد؟"
http://fan.elfagr.org/Detail.aspx?secid=2&nwsId=65677&vid=2
إلهام شاهين: خطاب مرسى تافه لا يليق برئيس جمهورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى