آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/06‏/2013

«صباحي» أمام «القوميين العرب»: «الإخوان» عجزت عن تلبية احتياجات الشعب المصري

 

قال حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، إن جماعة الإخوان المسلمين «عجزت عن تلبية احتياجات الشعب المصري والمطالب التي خرجت بها ثورة 25 يناير»، مشيراً إلى أن سلطة الجماعة تعتمد على سياسة الاستقواء والإقصاء في التعامل مع خصومها.

وأضاف «صباحي» خلال كلمته التي ألقاها أمام مؤتمر القوميين العرب في دورته الـ24، والذي عقد بأحد فنادق القاهرة، السبت، وحضره أكثر من 250 شخصية عربية وإسلامية، أن ما تشهده مصر الآن نتاج سياسات النظام القديم، مؤكداً أن «سياسة القمع وانتهاك حريات الإعلام والاعتداء على السلطة القضائية واتباع آليات السوق المفتوحة التي تنهش الفقراء مازالت متبعة حتى الآن».

وتابع «صباحي» قائلا: «من وحدتهم ثورة 25 يناير فرقتهم السلطة الحاكمة الآن، ورغم مرور عامين على الثورة، إلا أنها تعاني مأزقاً كبيراً لأنه لم يتحقق شيء من أهدافها حتى الآن»، مشيراً إلى أن أخطر ما واجهته الثورة المصرية هو أن بعض أبطالها تم استدراجهم لأن يكونوا أداة لقوى أجنبية وإقليمية لها مطامعها ومصالحها داخل مصر».

وأشار «صباحي» إلى ضرورة انطلاق موجة ثورية جديدة تستكمل أهداف ثورة يناير، قائلاً: «حركة تمرد أصبحت هي بشارة للموجة الثورية الجديدة».

وقال «صباحي» في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر، تعليقاً على المشادات الكلامية التي شهدها المؤتمر بين وفد فلسطين وعدد من الشباب المصري، اعتراضاً على توجيه بعض الشباب انتقادات حادة للرئيس محمد مرسي، قائلا: «كل المؤتمرات تحدث فيها خلافات».

وبعد انتهاء الجلسة الأولى من المؤتمر توجه أغلب المشاركين بشكل جماعي إلى زيارة ضريح الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.                

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«صباحي» أمام «القوميين العرب»: «الإخوان» عجزت عن تلبية احتياجات الشعب المصري
أحمد علام
Sat, 01 Jun 2013 13:45:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى