آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/06‏/2013

مرسي: لا مجال لفلول النظام السابق بيننا أبدا

الرئيس محمد مرسي الرئيس محمد مرسي

قال الرئيس محمد مرسي، إنه بدأ بالاتصال لعقد قمة إسلامية وعربية لنصرة الشعب السوري، مشددا على أنه على الدول العربية أن تكون يدا واحدة.

وأضاف الرئيسن خلال كلمته بمؤتمر الأمة الإسلامية لنصرة سوريا، أنه على الضمير العالمي الحر أن يفيق لما يحدث في سوريا، مشيرا إلى أن التاريخ لن يعذر أحد إذا تعلل أحد بالمصالح الضيقة، بينما الدماء تسيل ويجب ان نتحرك لوقف هذه المهزلة، مطالبا المجتمع الدولي بألا يتم السماح بإنتاج الأنظمة القمعية من جديد، وألا يتراخى في تنفيذ حظر الطيران فوق سوريا؛ لوقف نزيف الدم.

ووجه رسالة غلى الشعب السوري والائتلاف السوري: "أيها الشعب السوري الذي تحالفت ضد إرادته قوى عديدة، لكنها أبدا لم ولن تكسر إرادتك، ولم توهن صمودك الذي أذهل العالم كله، تمسك بالحرية فليس لها بديل، الله معك ونحن معك، وكل الأحرار معك"، داعيا الشعب السوري بوحدة الصف ووحدة الهدف الوطني؛ حتى يتحقق الأمل، وأن يعدوا أنفسهم لعمل شاق، وأيام تتطلب جهد كل سوري لبناء سوريا الجديدة، وتبقى القاعدة الخالدة بدوام إرادة الشعوب.

واختتم: "بكم بدأت الحديث عن سوريا وبكم وللشعب المصري، أختم بالحديث عن أرض الكنانة مصر، فإننا نحمد الله أن ثورة الشعب المصري كانت ومازالت ثورة سلمية مع كامل التقدير وعدم النسيان لدماء الشهداء التي أريقت لتمهد لمصر طريق الاستقرار، واليوم يريد بعض الواهمين الانقضاض على ثورة 25 يناير ويتصورن أن بإمكانهم هدم الاستقرار الذي ينم أو تقويض هذا الشعب التي صاغها بإرادة واضحة عبر آليات دميراقطية صحيحة باتجاه استكمال مؤسسات الدولة، ويحاول أنصار النظام السابق وبقايا فلوله الذين كانوا يشعلون الفساد في الوطن الذين يحلمون بعودة النظام السابق مرة أخرى يريدون دفع البلاد لعنف وفوضى.. حديثي هنا أبدا ما كان ولن يكون ضدج أبناء مصر الشرفاء الشباب الطاهر أبناء الثورة، وليس الحديث أبدا عن أبناء مصر الذين قاموا بالثورة، ولا عمن يعارض الحكم أو له رأي ويريد ان يظهر أو يعلي صوته، غنما الحديث ان يريد عبثا ان يلعب بالمشهد او يعود بنا خطوة إلى الوراء، الذين يريدون أن يستخدموا العنف سنأخذهم بكل حسم ولا مجال لهم بيننا أبدا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى