آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/06‏/2013

مرسى: أنصار النظام السابق يريدون إشعال الوطن وسنأخذهم بكل حسم

 

قال الرئيس محمد مرسى: "إن هناك من يريد من أنصار النظام السابق وفلوله إشعال النيران فى الوطن وعودة النظام السابق والفوضى فى البلاد وهدم ثورة الـ25 من يناير".
وأضاف، خلال كلمته بمؤتمر نصرة سوريا، قال الرئيس محمد مرسى: "اليوم يريد بعض الواهمين الانقضاض على ثورة 25 يناير ويتصورون أن بإمكانهم هدم الاستقرار الذى ينمو يوما بعد يوم أو تقويض إرادة الشعب، ويحاول أنصار النظام السابق بقايا فلوله، الذين كانوا يشعلون الفساد والنيران فى الوطن، ويحلمون بعودة النظام السابق مرة أخرى، دفع البلاد إلى دوامة عنف وفوضى".
وتابع: "حديثى لم ولن يكون ضد أبناء مصر الشرفاء والشباب من أبناء ثورة 25 يناير، وأن الحديث عمن يريد عبثا أن يلعب بالمشهد أو يعود بنا خطوة للوراء باستخدام العنف وتعطيل الحياة والإنتاج، وسنأخذهم بكل حسم ولا مجال لهم بيننا أبدا".

مرسى: أنصار النظام السابق يريدون إشعال الوطن وسنأخذهم بكل حسم
Sat, 15 Jun 2013 21:37:11 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى