آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/06‏/2013

حزب العمل: خطاب الرئيس وجه صفعة قوية لمن يريد تدخل الجيش في السياسية

 

قال مجدي أحمد حسين، رئيس حزب العمل الجديد، إن خطاب الرئيس مساء أمس، كان من أفضل خطاباته، فقد كان موفقا للغاية، سواء من حيث الإقناع، لأن الدلائل كانت واضحة وقوية، وكشف وقائع جديدة، وأكبر جرعة قدمها هي كشف نظرية أبعاد المؤامرة الخارجية والداخلية، ولمح على التدخل الخارجي أكثر من مرة بشكل واضح، وعرض للانجازات والإخفاقات كان شيئا هاما ومؤثرًا، حيث أن المعارضة تريد أن تمحو أي انجاز للرئيس، رغم أن هناك تحديات كثيرة وتركة من الفساد ثقيلة جدًا.
وأضاف حسين أن الخطاب له أثر إيجابي لدي المواطنين الذين هم الأهم بالأساس قبل أي طرف أخر، وبالتالي فقد كان من المهم توجيه الخطاب للمواطن البسيط- والرئيس نجح في ذلك- فقد خاطب ضمير المواطن وعقله وقلبه، وذلك كي يكون على تواصل مقنع مع شعبه، مشيرًا إلى أنه لدينا نخبة فاسدة من عهد النظام البائد، وقد أفسده المال الأمريكي والخليجي، وأفسدته أجهزة الأمن من أجل الحصول علي مكاسب رخيصة، ولذلك نحن بحاجة ماسة لنخبة جديدة، ولابد من تجديد دماء النخبة الفاسدة، وذلك بدخول شباب للعمل العام.
وأوضح "حسين" أن كافة المزاعم التي روج لها البعض بشأن عدم وقوف المؤسسة العسكرية خلف الشرعية والإرادة الشعبية ثبت للجميع أنه كانت بمثابة شائعات لا صحة لها علي الإطلاق، وبالتالي فقد كان ذلك بمثابة صفعة قوية لمن يعول علي حدوث انقلاب عسكري علي الشرعية أو تدخل الجيش في العملية السياسية.
وشدّد "حسين" على أن قطاع كبير من الشعب الذي كان ينتوي النزول في مظاهرات 30 يونيو لن يشارك بعد خطاب الرئيس الذي سيؤثر بشدة علي انخفاض عدد المشاركين في مظاهرات 30 يونيو.

حزب العمل: خطاب الرئيس وجه صفعة قوية لمن يريد تدخل الجيش في السياسية
Mahmoud Omar
Thu, 27 Jun 2013 11:58:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى