آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/06‏/2013

عصام سلطان: انتداب قاضى تحقيق فى قضية الزند يمثل خطورة على العدالة

 

قال عصام سلطان، عضو جبهة الضمير الوطنى ونائب رئيس حزب الوسط، إن هناك طلبا قديما منذ أربعة أشهر مقدم من النيابة العامة، باستصدار إذن برفع الحصانة عن المستشار أحمد الزند، فى قضية أرض مطروح، إلى أن صدر قرار من مجلس القضاة بندب قاض من قضاة التحقيق يحقق فى أوراق القضية.
وأضاف "سلطان" خلال كلمته بمؤتمر جبهة الضمير عصر اليوم السبت، أنه بالمخالفة لقانون الإجراءات الجنائية، انتدب قاض من قضاة التحقيق للتحقيق فى أوراق وليس مع الزند، وهذه خطورة على مستوى العدالة فى مصر، وسيؤثر على أجيال قادمة، وتابع: "هل ينفع أنى مرحش أحضر قضية قدام قضاة التحقيق".
وأشار عضو جبهة الضمير الوطنى، إلى ظهور المستشار أحمد الزند، على إحدى الفضائيات يعلن عن مفاجأة خلال الأيام المقبلة، متسائلا: "هل كان يقصد الزند، أن لجنة الانتخابات الرئاسية ستدعو لجلسة غير مشروعة أم قصر تأجيل النظر فى قضية عبد المجيد محمود".
وأضاف: "على جميع القوى السياسية أن تعلن عن نفسها، وأن لا توكل غيرها، وعلى القضاء ألا يقبل، لأنها وكالة فاسدة غير مشروعة ".

عصام سلطان: انتداب قاضى تحقيق فى قضية "الزند" يمثل خطورة على العدالة
Mahmoud Omar
Sat, 22 Jun 2013 14:44:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى