آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/06‏/2013

خالد صلاح لـ"الليثى": نور لم يبلغ "اليوم السابع" بلقاء موسى والشاطر

 

أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، أن الدكتور أيمن نور لم يبلغه بالاجتماع السرى، الذى جمع عمرو موسى، رئيس حزب المؤتمر، والمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، بمنزل أيمن نور، مشيرًا إلى أن "اليوم السابع" يمتلك محررين متواجدين فى معظم المواقع المهمة، موضحًا أن الزميلة إيمان على، محررة الجريدة، هى التى أبلغته بالاجتماع.
وأضاف خالد صلاح- خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى ويذاع على قناة المحور- أنه تأكد من صحة عقد هذا الاجتماع، وذلك بالاتصال بمكتب السيد عمرو موسى، الذين أكدوا بدورهم صحة هذا الخبر.
وكشف رئيس تحرير "اليوم السابع" أنه تحدث مع الدكتور أيمن نور للوقوف على أسباب الاجتماع، مضيفًا: "أيمن نور لم يؤكد أو ينفى لقاء الشاطر بموسى"، مؤكدًا أنه طالب بعدم نشر الخبر.

خالد صلاح لـ"الليثى": نور لم يبلغ "اليوم السابع" بلقاء موسى والشاطر
Sat, 08 Jun 2013 23:09:10 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى