آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/06‏/2013

بالفيديو.. مصور يؤكد وجود قتلى شيعة بـ"زاوية مسلم" ..ومدير أمن الجيزة ينفى

 

بركات: خطباء تابعين للإخوان والدعوة السلفية والسنة المحمدية يحرضون على قتلهم منذ ثلاثة أسابيع

أكد المصور حازم بركات، والذي قام بالتقاط صور، لبعض الشيعة الذين تم قتلهم اليوم بزاوية مسلم، التابعة لمركز أبو النمروس، أنه كانت هناك حملات تحريضية شنها الخطباء التابعين للإخوان المسلمين والدعوة السلفية، وكذلك أنصار السنة المحمدية، بهدف تحريض المواطنين على قتلهم، بسبب اتهام الشيعة بسب الصحابة، وجلب نساء إلى شققهم.

أضاف بركات، لبرنامج "مانشيت"، على قناة "أون تى فى"، أنه تجمع اليوم أكثر من 3000 شخص أمام منازل بعض الشيعة، منهم منزلي حسن شحاتة وشعبان أبو شمري، مؤكداً أنه كان متواجد بمكان الحادث لواء شرطة، وثلاث ضباط تابعين للأمن المركزي، ورفض اللواء التدخل بعدما طلب منه المصور ذلك لإنقاذ الشيعة، فرفض قائلاً: "مالناش دعوة".

بينما نفى بركات، رواية الداخلية، بأنه لا يوجد قتلى في الأحداث، قائلاً، "إزاي هما بيستعمونا أنا مصور صور وفيديوهات لناس ماتت قدامي"، مؤكداً أن المتجمعين، ألقوا الجثث في الشارع، مشيراً إلى أنه كان متواجد بين المتجمعين "أخوات" تابعات لجماعة الإخوان، يحرضن المتجمعين على قتل الشيعة.

أشار بركات، إلى أن أقصى عقاب كان يقع على الشيعة في عهد مبارك هو الحبس مدة أقصاها عام، وليس قتلهم كما يفعل الإخوان المسلمون حالياً.

من جهته نفى اللواء عبد المجيد لطفي مدير أمن الجيزة، وجود قتلى بين الشيعة، مؤكداً إصابة ثلاثة او أربعة أشخاص فقط، وتم نقلهم للمستشفى، مشيراً إلى أن الأحداث بدأت عندما حاصر أهالي قرية زاوية أبو مسلم منازل حوالي 17 أسرة من الشيعة، وهم من عائلات البلد ذاتها، مضيفًا أنه وضباط واللواءات من الشرطة والأمن المركزي متواجدين الآن بمكان الحادث، وتدخلوا لإنقاذهم، مؤكدًا أنهم فشلوا في إبعادهم لأن أعداد المتجمعين تصل إلى 30 ألف شخص.

بالفيديو.. مصور يؤكد وجود قتلى شيعة بـ"زاوية مسلم" ..ومدير أمن الجيزة ينفى
alaa
Sun, 23 Jun 2013 19:22:47 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى