آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/06‏/2013

إحالة طالب ثانوي للشؤون القانونية ببني سويف لتسريبه امتحان الجبر عبر الإنترنت

 

أمرت بسيونية سرور، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، بإلغاء امتحان الطالب «محمود. ج. ع» بلجنة مدرسة السلام بمدينة بني سويف، وإحالته إلى الشؤون القانونية، لقيامه بتصوير ورقة أسئلة امتحان مادة الجبر بتليفون محمول أخفاه في ملابسه، وإرسالها إلى أحد مواقع الإنترنت أثناء الامتحان، ليتم اكتشافه في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، وتحديد هوية الطالب من ختم اللجنة، ورقم جلوس الطالب الذي يتم وضعه على ورقة أسئلة جميع الطلاب فور تسلمهم لها.

كما قررت «سرور» استبعاد جرجس يعقوب، المراقب الأول، وهاني عبد الفتاح وأحمد محمد، ملاحظي اللجنة، الذين كانوا يشرفون على لجنة الطالب من المراقبة.

كان الطلاب قد أعربوا عن سعادتهم بسهولة أسئلة الامتحان، مؤكدين أنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، وأشاروا إلى أنه جاء من دليل التقويم المدرسي، وأسئلة كتاب الوزارة باستثناء السؤالين الثاني والثالث، حيث كانا يحتجان إلى قدر أكبر من التفكير والتركيز، وزمن أطول للإجابة.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

إحالة طالب ثانوي للشؤون القانونية ببني سويف لتسريبه امتحان الجبر عبر الإنترنت
عمر الشيخ
Thu, 20 Jun 2013 11:07:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى