آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/06‏/2013

أبوحامد:مؤتمر المصالحة مع “الانقاذ” الثلاثاء بحضور توفيق عكاشة

 

محمد أبوحامد

أعلن محمد أبوحامد رئيس حزب حياة المصريين عن تأجيل موعد مؤتمر المصالحة بين القوى السياسية المعارضة ليوم الثلاثاء المقبل ٢٥ يونيو.

وقال أبو حامد في تغريدات على حسابه بموقع تويتر أن مؤتمر المصالحة بين القوى المعارضة يهدف إلى توحيد القوى السياسية المعارضة قبل ٣٠ يونية حول رؤية ما بعد مرسي و الخروج بتصور واحد للشعب المصري.

قال أبوحامد: “سوف نقوم بتوجيه دعوة مؤتمرالمصالحة بين المعارضة لقيادات أحزاب جبهة الإنقاذ وقيادات أحزاب تيار الإستقلال وقيادات الحركة الوطنية المصرية كذلك سوف نوجه الدعوة للأحزاب المعارضة الموجودة خارج التحالفات السياسية والشخصيات المعارضة المستقلة الدكتور توفيق عكاشة والسيد مصطفى بكري وكذلك الدكتور رجائي عطية و اللواء سامح سيف اليزل و الأستاذ خالد على و الفريق حسام خير الله و قيادات المجموعات الثورية”.

أبوحامد:مؤتمر المصالحة مع “الانقاذ” الثلاثاء بحضور توفيق عكاشة
إبراهيم سيد
Sat, 22 Jun 2013 13:30:46 GMT

هناك تعليق واحد:

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى