آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/06‏/2013

باترسون: ندعم مصر في جهودها لتأمين حدودها وتفكيك الشبكات الإرهابية والإجرامية

 

قالت السفيرة الأمريكية بالقاهرة آن باترسون: إن الإرهاب الدولي يشكل تهديدًا لمصالح الأمن القومي المشتركة لكل من مصروالولايات المتحدة.

وأضافت السفيرة باترسون اليوم السبت، تعليقًا على التقرير السنوى حول الإرهاب الذى أصدرته وزارة الخارجية الأمريكية: "نحن ندعم الحكومة المصرية في جهودها لتأمين حدودها وتفكيك الشبكات الإجرامية والإرهابية".
يذكر أن هذا التقرير يتم إصداره بتكليف من الكونجرس لتقييم اتجاهات ووقائع الإرهاب الدولي في جميع أنحاء العالم، ويلقي القسم الخاص بمصر في التقرير الضوء على الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب الدولي.
وبالنسبة لعام 2012، فقد خلص التقرير إلى أن أنشطتها كانت جيدة نظراً للتحديات التي واجهتها الحكومة، مع وجود مجال للمزيد من التطور فيما يتعلق بالامتثال للوائح الدولية الخاصة بتمويل الإرهاب.
وتصدر وزارة الخارجية تقاريرها السنوية حول الإرهاب منذ عام 1988، وتعد مكافحة الإرهاب أمراً أساسياً لتعاملات الولايات المتحدة الدبلوماسية، وتشكل هذه التقارير الأسس الواقعية لصياغة وتوجيه سياسات الولايات المتحدة.

باترسون: ندعم مصر في جهودها لتأمين حدودها وتفكيك الشبكات الإرهابية والإجرامية
amira eldamasy
Sat, 01 Jun 2013 06:51:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى