آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/06‏/2013

أحمد نظيف يصل قسم الشيخ زايد تمهيداً لإخلاء سبيله

 

وصل منذ قليل الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء الأسبق، إلي قسم شرطة الشيخ زايد ، حيث محل إقامته ، قادماً من مديرية أمن القاهرة التي تسلمته من محبسه بمنطقة سجون طره، وذلك تمهيداً لإخلاء سبيله عقب صدور قرار المحكمة صباح اليوم بإخلاء سبيله في قضية اللوحات المعدنية.
ومن المقرر أن يتم الكشف الجنائي علي رئيس الوزراء الأسبق داخل قسم الشرطة النابع له محل إقامته بمعرفة رجال مباحث القسم، ومن ثم اخلاء سبيله عقب التأكد من أنه ليس مطلوبا علي ذمة أي قضايا.
كانت محكمة جنايات القاهرة، قد قررت إخلاء سبيل الدكتور أحمد نظيف رئيس وزراء مصر الأسبق، فى قضية اللوحات المعدنية، بضمان محل إقامته ما لم يكن محبوس على ذمة قضايا أخرى، وذلك بعد إلغاء حكم حبسه لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ على ذمة القضية، وإعادة المحاكمة أمام دائرة جديدة، فى جلسة 27 يوليو المقبل.

أحمد نظيف يصل قسم الشيخ زايد تمهيداً لإخلاء سبيله
Tue, 25 Jun 2013 18:14:46 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى