آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/06‏/2013

ننشر ملخص التقرير النهائى لأعمال لجنة دراسة سد النهضة

 

ينشر "اليوم السابع" ملخص التقرير النهائى لأعمال اللجنة الدولية للخبراء المعنية بدراسة وتقييم دراسات سد النهضة الإثيوبى الذى عرضته رئاسة الجمهورية اليوم فى الاجتماع الذى عقده الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية مع ممثلى القوى السياسية وممثلين عن الأزهر والكنائس المصرية.
وأوصى التقرير الذى قدمه المهندس خالد القزاز، سكرتير الرئيس للشئون الخارجية، بضرورة وجود احتياطات إنشائية تسمح بتوفير الحد الأدنى من احتياجات دولتى المصب من المياه تحت الظروف الطارئة.
كما أكد وجود قصور شديد فى الدراسات المقدمة من الجانب الإثيوبى فى الدراسات والتصميمات الخاصة بالسد المساعد الذى يرفع السعة التخزينية من 14,5 إلى 74 مليار متر مكعب، لافتا إلى عدم توفير الجانب الإثيوبى لعدد من الدراسات وأهمها دراسة عن تأثير انهيار السد، وهى إحدى الدراسات الأساسية التى يجب إتمامها قبل الشروع فى أى سد.

ننشر ملخص التقرير النهائى لأعمال لجنة دراسة سد النهضة
Mon, 03 Jun 2013 16:07:06 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى