آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/06‏/2013

الكحكي: محمود سعد خالف اتفاقي مع مذيعي القناة على التهدئة وتبني لا للعنف

 

قال علاء الكحكي، رجل الأعمال وصاحب قناة النهار: إنه تمت مشاورات مع عمرو الكحكي مقدم برنامج على القناة وإبراهيم حمودة رئيس القناة؛ للتهدئة، وتبني حملة لا للعنف، وحملة حرمة إهدار الدم.
وأشار في مكالمة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي خالد صلاح على قناة النهار، إلى أن محمود سعد مقدم برنامج "آخر النهار" اتصل بـ"جابر القرموطي" مقدم برنامج مانشيت على قناة "أون تي في" بعد أن تم الاتفاق على التهدئة مع إدارة القناة.
ولفت الكحكي إلى أنه كان يعتقد أنه تم تبليغ الإعلامي محمود سعد بالاتفاق إلا أنه فوجئ بمحمود سعد يخرج على برنامج مانشيت، فيما رد عليه "سعد" في نفس المكالمة بأنه كان نائمًا ولم يتم إبلاغه بشيء.
واستنكر محمود سعد اتهام الكحكي له بأنه كان يعلم بالاتفاق الذي تم بينه وبين مقدمي البرامج، ومع ذلك اتصل على برنامج مانشيت، وهو ما جعله يغلق السماعة فى وجه الكحكي قائلا: "شيل دا من دا يرتاح دا عن دا"، معلنًا أنه لن يعمل بالقناة.

الكحكي: "محمود سعد" خالف اتفاقي مع مذيعي القناة على التهدئة وتبني "لا للعنف"
Mahmoud Omar
Wed, 26 Jun 2013 10:28:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى