آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/06‏/2013

بلاغ يتهم شفيق بتحريض المعارضة على قلب نظام الحكم

 

تقدم رمضان الأقصري ببلاغ إلى النائب العام المستشار طلعت عبد الله يطالب بالتحقيق في اتهام أحمد شفيق المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة، برصد 5 ملايين جنيه لدعم معارضي الرئيس محمد مرسي، وحثهم على التظاهر يوم 30 يونيو.وذكر في بلاغه الذي حمل رقم 1323 بلاغات النائب العام، أن جريدة "البناء الوطني"، قد نشرت موضوعًا صحفيًّا بعنوان "شفيق يرصد 5 ملايين جنيه لدعم متظاهري 30 يونيو".

 

وذكرت الصحيفة أن الخطة الكاملة يُعِدها معارضو الرئيس محمد مرسي للانقلاب على النظام في يوم 30 يونيو الجاري، وعقد انتخابات رئاسية مبكرة؛ إذ تبدأ الخطة بخروج مسيرات حاشدة، على أن يكون على رأس كل مسيرة شخصية بارزة وعدد من رموز المعارضة، وأن مؤيدي الرئيس المخلوع وعددًا من المحسوبين على نظامه سيشاركون في تظاهرات مناهضة للرئيس مرسي.
وأضاف الأقصري في بلاغه أن الجريدة تأكد لها من مصادرها، أنه عُقد لقاء سري بين عدد من أعضاء جبهة الإنقاذ وشخصية بارزة على علاقة وطيدة بشفيق، لطرح رؤية شاملة من شفيق لإسقاط مرسي ورصده 5 ملايين جنيه لدعم متظاهري 30 يونيو.
وطالب الشاكي بالتحقيق مع شفيق، وحمدين صباحي رئيس التيار الشعبي، والسيد البدوي رئيس حزب الوفد، ومحمد البرادعي رئيس حزب الدستور، وعمرو موسى رئيس حزب المؤتمر- وكلهم أعضاء بجبهة الإنقاذ الوطني- وأعضاء حركة "تمرد"، وإحالتهم إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهم بزعزعة أمن واستقرار البلاد والانقلاب على الحكم وإثارة الفوضى والفتنة في البلاد.

بلاغ يتهم شفيق بتحريض المعارضة على قلب نظام الحكم
amira eldamasy
Sat, 22 Jun 2013 14:52:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى