آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/06‏/2013

أمير قطر يعلن تسليم السلطة لولي عهده

 QATAR-POLITICS-SUCESSION-FILES

أعلن امير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني تسليم الحكم لنجله وولي العهده الشيخ تميم بن حمد آل ثاني .
وقال بن خليفة في كلمة متلفزة صباح اليوم أنه “ما اردا السلطة غاية في ذاتها ولا سعى اليها من دوافع شخصية بل هى مصلحة الوطن أملت علينا أن نعبر به إلى مرحلة جديدة”.
وأضاف ” حان الوقت أن نفتح صفحة جديدة اخرى في مسيرة الوطن يتولى فيها جيل جديد المسؤولية بطاقاته المتوثبة وافكارهم الخلاقة “، لافتا إلى أن الشباب اثبت في السنوات الماضية أنهم أهل عزم وعزيمة يستوعبون روح عصرهم ويدركون ضروراته ادراكا عميقا ويواكبون كل جديد فيه بل يساهمون بفكرهم الاصيل في التجديد والابداع .
جاء ذلك فى كلمة بثتها قناة الجزيرة الفضائية ، وقال إنه يتمنى أن يكون قد وفق في القيام بمسؤولية وحملها بما يرضي الله ويوازي الامانة ويستحق الثقة.
وأضاف ” أنني اخاطبكم اليوم لكي اعلن انني اسلم السلطة ومقاليد الحكم للشيخ تميم بن حمد آل ثاني وأنا على قناعة تامة أنه أهل المسؤولية جدير بالثقة وقادر على حمل الامانة وتأدية الرسالة”.
وأوضح أنه على يقين راسخ بأن شعب قطر سيكون خير سند كما كانوا معه ، لافتا إلى أن ما بين الحاكم وشعبه في الوطن من عهود الوفاء والمحبة والود عميق واصيل .
وشدد على أنه على يقين أن الشيخ تميم سيضع مصلحة الوطن وخير أهله نصب عينه وستكون سعادة الانسان القطري غايته الاولى على الدوام .
ووجه الشكر للشعب القطري، وقال “سيظل قلبي نابضا بحب هذه الأرض وأهلها”. كما عبر عن شكره للقوات المسلحة وجيش قطر الأبي.

أ.ش.أ

أمير قطر يعلن تسليم السلطة لولي عهده
Night Shift
Tue, 25 Jun 2013 06:08:26 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى