آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/06‏/2013

«البلتاجي»: لم أسئ للجيش في مليونية «لا للعنف».. وسأقاضي «محرفي كلامي»

 

قال الدكتور محمد البلتاجي، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، إنه لم يتطرق في كلمته خلال مليونية «لا للعنف»، الجمعة، بأي صورة تمس الجيش المصري، مؤكدً أنه يكن الاحترام والتقدير للقوات المسلحة.

وأوضح «البلتاجي»، في بيان له، مساء الجمعة، عبر صفحته على موقع «فيس بوك»: «كنت أتكلم عن التيارات السياسية والثقافية التي قادت مصر خلال الستين عاماً الماضية، وأودت بها لسلسلة من الهزائم والنكسات والتراجعات على كل صعيد».

أضاف «البلتاجي»: «سأتقدم، السبت،ً ببلاغ للنائب العام ضد إحدى الصحف المستقلة وضد برنامج حدوتة مصرية، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، على قناة المحور، لما قاموا به من تحريف لكلمتي وتوجيهها للإيقاع بين التيار الإسلامي والمؤسسة العسكرية، وسأرفق بالبلاغ تسجيلاً كاملاً لكلمتي».

وتابع: «أثق أن هذه المحاولة المستميتة للتغطية على فاعلية (لا للعنف)، والتي تتكامل فيها أدوار سيد علي مع الوقفات التي دعا إليها توفيق عكاشة أمام وزارة الدفاع، وغيرها وتكرار استدعاء الجيش للتدخل، هي محاولات مكشوفة لن تجدي ولن تفلح في محاولة توريط المؤسسة العسكرية في الأزمة السياسية».

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«البلتاجي»: لم أسئ للجيش في مليونية «لا للعنف».. وسأقاضي «محرفي كلامي»
بسام رمضان
Fri, 21 Jun 2013 22:46:52 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى