آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/06‏/2013

تعزيزات أمنية أمام"الثقافة" وتجددالاشتباكات بين المؤيدين والمعارضين

 

تجددت، منذ قليل، مرة أخرى الاشتباكات بين مؤيدى ومعارضى وزير الثقافة، علاء عبد العزيز، بمقر مكتب الوزير، فيما تحاول قوات الأمن الفصل بين الطرفين، بعد وصول تعزيزات أمنية وتشكيلات من قوات الأمن المركزى.
وكانت اشتباكات قد نشبت منذ قليل بين المعتصمين بمقر وزارة الثقافة ومؤيدى الوزير من الإسلاميين، وهتف المتظاهرون معارضو الوزير هتافات منها: "يسقط يسقط حكم المرشد"، و"اكتب على جدارن الأوبرا 30/6 الثورة الكبرى".
يشار إلى أنه وصل منذ قليل عدد كبير من مؤيدى وزير الثقافة، الدكتور علاء عبد العزيز، بقيادة ممدوح إسماعيل، محامى الجماعات الإسلامية، وذلك تنفيذا لما هددت به بعض الأحزاب الإسلامية بفض اعتصام رموز الحركة الثقافية بالوزارة، حيث جاءوا فى حشد مجمع فى الموعد الذى حددوه فى بيانهم الرسمى، مساء أمس.

تعزيزات أمنية أمام"الثقافة" وتجددالاشتباكات بين المؤيدين والمعارضين
Tue, 11 Jun 2013 18:09:44 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى