آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/06‏/2013

عمرو موسى : "الكتاتنى" هدد بحرق مصر بعدما علم بتعيينى رئيسا للوزراء خلفا لعصام شرف

كشف عمرو موسى المرشح الخاسر فى الإنتخابات الرئاسية ورئيس حزب المؤتمر عن تهديد الدكتور سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة وعضو مكتب الارشاد للمجلس العسكرى بحرق مصر فى حالة تعيين موسى رئيسا للوزارء خلفا للدكتور عصام شرف .
وأوضح موسى خلال حوار مع إبراهيم عيسى ببرنامج "هنا القاهرة"، على فضائية "القاهرة والناس"، أنه التقى بالمشير حسين طنطاوي خلال إدارة المجلس العسكري للبلاد وعرض المشير عليه تشكيل حكومة جديدة بعد مطالبات الثوار بإقالة عصام شرف، رئيس الوزراء الأسبق، مشيرا إلى أنه اتفق مع المشير خلال اللقاء على أن يقوم بتشكيل الحكومة وعلى أدائه لليمين في اليوم التالي للقاء في العاشرة صباحا.
وأضاف فى صبيحة اليوم التالي التقيت بالوزيرة فايزة أبو النجا وناقشت معها تشكيل حكومة جديدة"، موضحا أنه خلال لقائه بفايزة أبوالنجا تلقى اتصالا هاتفيا من الفريق سامي عنان نائب رئيس المجلس العسكري وقتها، وطالبه بإرجاء موعد حلف اليمين لبعض الوقت.

وتابع: "في هذه اللحظة أدركت أن تكليفي بتشكيل حكومة قد ألغي... وبعدها بوقت قصير تلقيت مكالمة هاتفية من المشير واقترح إرجاء الموعد للرابعة وكان هدف هذه المكالمات إيصال رسالة مفادها اعتذارهم عن عن تكليفي بتشكيل الحكومة.

وأشار إلى أنه بعد ذلك أبلغه أحد قيادات المجلس العسكري أن الدكتور محمد سعد الكتاتني اتصل وقتها بالمشير طنطاوي وهدده بحرق مصر في حالة تكليف عمرو موسى بتشكيل الحكومة.

 

عمرو موسى : "الكتاتنى" هدد بحرق مصر بعدما علم بتعيينى رئيسا للوزراء خلفا لعصام شرف
mohamedeleryan
Tue, 04 Jun 2013 23:47:33 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى