آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/06‏/2013

اردوغان: أحبطنا المؤامرة

 

أعلن رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان الثلاثاء ان "المؤامرة" التي اعدت ضد حكومته الاسلامية-المحافظة من قبل متظاهرين قطعوا الشارع على مدى اكثر من اسبوعين قد "احبطت" بفضل تعبئة مناصريه.
وقال اردوغان في خطابه الاسبوعي امام نواب حزب العدالة والتنمية في البرلمان ان "الشعب احبط هذه المؤامرة عبر تجمعه بمئات الالاف" خلال لقاءات نظمها الحزب الحاكم في نهاية الاسبوع في انقرة واسطنبول.
واضاف ان "الشعب وحكومة حزب العدالة والتنمية احبطا هذه المؤامرة" مشددا على ان هذه التجمعات تشكل "الصورة الحقيقية" لتركيا وليس تلك التظاهرات التي نظمها بحسب قوله "خونة ومتآمرون معهم في الخارج".
وقال رئيس الحكومة التركية ان "هذه المؤامرة احبطت وهذا السيناريو اصبح في سلة المهملات قبل بدء تطبيقه".
من جهة اخرى دافع اردوغان مجددا عن قوات الشرطة التي تواجه انتقادات شديدة بسبب عنفها تجاه المتظاهرين معتبرا انها "نجحت في اختبار الديموقراطية".
واضاف "سنعزز بشكل اضافي شرطتنا وسنزيد بشكل اضافي قدراتها على التدخل" ضد المتظاهرين.
واوضح ان حزب العدالة والتنمية قرر تنظيم تجمعات كبرى جديدة اعتبارا من الجمعة في ثلاث مدن اخرى في تركيا تحت شعار الدفاع عن الحكومة. (ا ف ب)

اردوغان: أحبطنا المؤامرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى