آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/06‏/2013

توافد وزراء الخارجية العرب إلى القاهرة لبحث تطورات الأزمة السورية

 

توافد وزراء الخارجية العرب على القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء للمشاركة فى اجتماع مجلس وزراء الخارجية العرب المقرر عقده يوم غد الأربعاء، حيث وصل كل من "عدنان منصور" وزير الخارجية فى حكومة تصريف الأعمال اللبنانية قادما من بيروت، و"غانم فضل غانم" وزير الدولة للشئون الخارجية البحريني قادما من المنامة.
كما وصل وفد مقدمة رئيس وزراء وزير خارجية قطر قادما من الدوحة برئاسة "خالد الكوارى"، وسيصل الشيخ "حمد بن جاسم غدا الأربعاء لحضور الاجتماعات العربية، وسيبحث الوزراء العرب تنسيق المواقف العربية تجاه المشاركة في مؤتمر جنيف‏2‏ المخصص لبحث تطورات الأزمة السورية.
وكان "عدنان منصور" قد صرح قبل وصوله القاهرة أنه لا يمكن التعامل مع "حزب الله" على أنه حزب إرهابى، لأنه حزب سياسى ويشكل جزءا من النسيج الوطنى والسياسى اللبنانى وهذه المسألة محسومة، لا يمكن أن نقبل بطرح كهذا، لأن حزب الله جزء لا يتجزأ من النسيج الوطنى والسياسى اللبنانى.
وقال منصور إنه سيطرح أمام وزراء الخارجية العرب موضوع "الانتهاكات والاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على لبنان، وهى اعتداءات تجرى منذ فترة طويلة، وهى من طبيعته، وهى المسلك الدائم للعدو الإسرائيلى، وليست المرة الأولى يقوم العدو بالخروقات والاعتداءات ولن تكون الأخيرة.

توافد وزراء الخارجية العرب إلى القاهرة لبحث تطورات الأزمة السورية
Tue, 04 Jun 2013 22:48:15 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى