آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/06‏/2013

تجرد : هناك تخطيط لإحداث عنف وتخريب بهدف توريط الجيش

 

أكد خالد المشد، المتحدث الإعلامي باسم حملة "تجرد"، أن هناك مؤامرة كبرى على أعلى مستوى، كونها تعد المعركة الأخيرة لقوى الثورة المضادة، وهو ما جعلهم يحشدون أقصى ما يستطيعون وينفقون ما لديهم.
وأشار المشد إلى أن من يدير المعركة الآن ويقودها النظام البائد بكل كوادره الذين أصبحوا جميعا خارج السجون، لافتًا إلى خروج حسين كمال، مدير مكتب رئيس جهاز المخابرات السابق، في الوقت الحالي وتحريضه العلنى والمباشر، بالإضافة إلى مهاجمة بعض رجال الشرطة الإخوان، قائلاً: "لدرجة أن بعضهم قال- في فيديو مسجل- إذا ما قام أحد الضباط بحماية مقرات "الإخوان" سوف نضربه بالرصاص"، بالإضافة لاشتعال أزمة البنزين بدرجة كبيرة في هذا التوقيت، فقد تم رصد أكثر من سيارة تلقي بالبنزين في الصحراء والبحر، وبالتالي فنحن أمام مؤامرة علنية واضحة تمامًا.
وقال المشد في تصريح لـ"الحرية والعدالة": "سيحدث كافة أنواع العنف خلال الأيام المقبلة من قبل قوى الثورة المضادة الذين يعولون على ذلك، موجهًا الاتهام للناشط ممدوح حمزة ووصفه بالقاسم المشترك لكل عمليات التخريب والعنف في مصر، مشيرًا إلى قوله خلال لقائه مع وائل الإبراشي مؤخرًا: "لو الإسلاميون لديهم سلاح فنحن لدينا 100"، وبالتالي سيحدث ترويع من خلال البلطجية، وهذا بدعم مباشر ورضا تام من قوى المعارضة.
وشدد على أن خطتهم هدفها إحداث أكبر قدر من الهلع والتخريب، بحيث يتم شل البلاد بالكامل، حتى ينزل الجيش ويرحل النظام".
وأوضح "المشد" أن "تجرد" ستشارك بقوة في مليونية الجمعة القادمة والفعاليات القادمة، مطالبًا القوى الثورية الحقيقية أن تعي جيدًا ما يجري وما يراد لنا، لافتًا إلى أن هناك تجاهلاً إعلاميًّا كبيرًا لـ"تجرد"، وتشويه كل ما له علاقة بالإسلاميين، واتهامات خطيرة توجه للتيار الإسلامي بالخيانة، وأنه ليس لهم أي انتماء للوطن، في المقابل دعم فاضح وكل لحظة لـ "تمرد".

"تجرد": هناك تخطيط لإحداث عنف وتخريب بهدف توريط الجيش
Mahmoud Omar
Wed, 26 Jun 2013 10:09:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى